هاشتاج قاعدة برنيس العسكرية يتصدر تويتر.. ومغردون: حفظ الله مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قاعدة برنيس العسكرية

قاعدة برنيس العسكرية

الأربعاء، 15 يناير 2020 03:19 م

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج قاعدة برنيس العسكرية، عبر موقع التغريدات المصغرة "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، وذلك لافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم قاعدة برنيس أكبر قاعدة عسكرية في منطقة البحر الأحمر ، كما يشهد المرحلة الختامية للمناورة قادر 2020.

 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر، واحتفى المغردون بهذا الإنجاز الكبير، الذى يضاف إلى سجل إنجازات العسكرية المصرية، معتبرين أن افتتاح القاعدة، يؤكد على حرص القوات المسلحة المصرية على المضى قدماً فى الحفاظ على مقدرات الوطن وحماية أراضيه.

 

وعلق أحد مستخدمى الهاشتاج قائلاً: "بكل فخر نتابع حفل افتتاح قاعدة برنيس العسكرية في مصر أكبر قاعدة عسكرية بمنطقة البحر الأحمر.. حفظ الله المحروسة أرض الكنانة و أدام عليها الأمن والأمان ".

 

هاشتاج قاعدةبرنيس العسكرية
هاشتاج قاعدةبرنيس العسكرية

وعلقت أخرى بقولها: "فرحاااااانة يا بلادي، وبغني بلاااادي، وبقول لاولادي دي بلدنا مصر".

واعتبر المغردون أن افتتاح قاعدة  برنيس العسكرية، ليس إنجاز محصورًا بدولة مصر فقط بل هو إنجاز يفتخر به العرب جميعًا، مشيرين إلى أن الرئيس السيسي استطاع خلال فترة قصيرة أن يعيد لمصر مكانتها ودورها الإقليمي وأن يعيد للدولة المصرية قوتها وهيبتها العسكرية المتعارف عنها.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فعاليات المناورة "قادر 2020" يرافقه عدد من رؤساء وزعماء الدول العربية والأجنبية، والفريق أول محمد زكى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من ضيوف مصر من السفراء والملحقين العسكريين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق