مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1 / 1 / 2020 فى الدورى والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1 / 1 / 2020 فى الدورى والقنوات الناقلة, اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 04:23 صباحاً

خناقة بين خالد الغندور ورواد السوشيال ميديا
مرتضى منصور: أرفض الإساءة للخطيب
ابنة احمد الفيشاوى تريند على جوجل بعد صورتها العارية
دعاء العام الجديد 2020
اول تعليق من عفاف شعيب بعد تورط هيثم زكى بالقتل

مباراة الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب
يواجه الاتحاد السكندرى نظيره المقاولون العرب فى تمام الثانية والنصف ظهر اليوم على استاد الإسكندرية فى مواجهة مثيرة بين الفريقين اللذين يفصل بينهما نقطتين فى جدول المسابقة.

 ويسعى زعيم الثغر فى مباراة اليوم لاستعادة الانتصارات عقب الخسارة من الأهلى برباعية دون رد فى الجولة الماضية فضلاً عن الخسارة من الإسماعيلى بهدف دون رد فى ذهاب دور الثمانية بالبطولة العربية فيما حقق ذئاب الجبل فوزًا بهدفين دون رد على الدراويش فى آخر ظهور بالمسابقة.

مباراة الإسماعيلى وإنبى
يلتقى الإسماعيلى نظيره إنبى فى تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء على ستاد الإسماعيلية فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الدراويش سعيًا لتصحيح المسار فى الدوري بعد تلقى هزيمتين على التوالى أمام الأهلى ثم المقاولون العرب مستلحًا بانتصاره على زعيم الثغر بالبطولة العربية فيما تعادل إنبى سلبيًا مع حرس الحدود فى آخر ظهور له بالمسابقة المحلية .

مباراة مصر المقاصة والأهلى
يواجه الأهلى نظيره مصر المقاصة فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد السلام ويدخل المارد الأحمر مواجهة الفريق الفيومى وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام  برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين، مع وجود مباراتين مؤجلتين لحامل اللقب.

بينما يحتل مصر المقاصة المركز الـ14، بعد أن فاز الفريق في مباراتين فقط، وتعادل  في ثلاث مباريات وخسر خمس ، حيث يعاني الفريق الفيومي بشدة وأصبح مُهددًا بشكل مبكر من دوامة الهبوط.

 القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز
تنقل قنوات تايم سبورت وأون سبورت مباريات الدورى المصرى الممتاز.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق