تعرف على تفاصيل تحريات المباحث فى قضية مقتل طفلة "الفيل الأزرق"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الطفلة القتيلة ووالدتها

الأحد، 01 ديسمبر 2019 12:15 ص

أظهرت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية والقضائية خلال مناظرة جثمان الطفلة كاميليا، والتى قتلت على يد والدتها الصيدلانية ياسمين فى الواقعة المعروفة إعلاميا "أقراص الفيل الأزرق" بمنطقة النزهة" "آثار دماء بالفم.. وفقدان لبعض أسنانها.. وتورم بأصابع القدمين".

 

 الصيدلانية قاتلة ابنتها بـ"حبة الفيل الأزرق": زهقت من حياتى (صور)

 

وكانت النيابة قررت عرض الجثة على الطب الشرعى من أجل تشريحها لبيان أسباب الوفاة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتم إيداع الأم المتهمة فى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

 

وذكرت التحريات ترجيح أن الصيدلانية "الأم" المتهمة بقتل ابنتها، أعطت الطفلة جرعة مخدرات عبارة عن قطرات (ريفولتريل)، مما تسبب فى تدهور حالتها الصحية ولفظت أنفاسها الأخيرة.

 

وكشفت "ياسمين" الصيدلانية المتهمة بقتل طفلتها في النزهة باستخدام عقاقير "الفيل الأزرق" عن تفاصيل جديدة في الجريمة بعد فشلها في التنصل من جريمتها أمام رجال المباحث التي زعمت أن طفلتها تناولت العصير الخاص بها والموجود به عقاقير مهدئة بسبب علاجها النفسي الذى تعانى منه لوجود خلافات بينها وبين طليقها.

 

وقالت "ياسمين" خلال التحقيقات: "أيوة قتلتها عشان زهقت من حياتى"، ثم أخذت تردد كلمات غير مفهومة، وتبين من التحقيقات أنَّ المتهمة لها تاريخ فى المرض النفسي، وجرى إيداعها مستشفى الأمراض النفسية والعصبية في العباسية، وكلفت النيابة المستشفى بإعداد تقريرًا حول حالتها خلال 40 يومًا وموافاة النيابة بنتائجه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق