رابط مطالعة أسماء المشمولين بالوجبة الرابعة بمنحة الطوارىء 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في بيان صادر من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق،  تم نشره على موقعها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والمتضمن أسئلة  من بعض المواطنين وإجابات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على تلك الأسئلة، حيث كان من بين تلك الأسئلة، هو قيام أحد المواطنين عن موعد إعلان أسماء المشمولين بالوجبة الرابعة بمنحة الطوارىء، حيث أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بأنها سوف تقوم بالاعلان عن اسماء المشمولين بالوجبة الرابعة بمنحة الطوارىء الأسبوع المقبل.

رابط مطالعة أسماء المشمولين بالوجبة الرابعة بمنحة الطوارىء 2019:-

كعادة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في القيام بتخصيص رابط إلكتروني للإعلان عن أسماء المشمولين بالوجبات بالمنح الطارئة، حيث أنه سوف يتم إطلاق أسماء المشمولين بالوجبة الرابعة بمنحة الطوارىء عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وذلك بعد أن يقوم وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان بإطلاق أسماء المشمولين بالوجبة الرابعة بالمنحة الطارئة 2019.

وقد أوضحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن بعض الأشياء التي كانت تدور في ذهن المواطنين في معرض إجاباتها على عدد من الأسئلة المثارة مثل سؤال أحد المواطنين عن أنه من مواليد 1989 وهو متزوج ولديه ابن وعاطل عن العمل وقدم في الوجبات السابقة حيث أكدت الوزارة أن عليه الانتظار حيث سيتم عرض أسماء أخرى قريبا.

من جهة أخرى فقد شددت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على تحدد 5 أيام فقط أمام المشمولين بالوجبات الطارئة للقيام بمراجعة مراكز الصرف بوابة العراق (سويج) وبخلاف ذلك فسيسقط حقهم بالمطالبة.

أشرف السيد كاتب في موقع نجوم مصرية وكلمه واليوم الإخباري، معلم خبير كمبيوتر بوزارة التربية والتعليم أحب قراءة الأخبار والرياضة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق