كاتب سعودى: النظام القطرى باع عروبته وخضع للذل والتبعية لـ"تركيا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جانب من لقاء أردوغان بوفد قطرى

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 02:00 ص

انتقد الكاتب السعودى، خالد الزعتر التبعية القطرية للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، متهما النظام القطرى بالخضوع لتركيا، مشيرًا إلى أن الدوحة خانت العرب واختارت الذل والتبعية لأنقرة.

 

جاءت تلك الانتقادات خلال سلسلة من التغريدات قام الزعتر بنشرها على حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "صورة عن ألف كلمة، تجسد علاقة مستعمرة قطر بالمحتل التركى، إنظر كيف يجلس الوفد القطرى أمام أردوغان، خانعين للاستعباد التركى، للأسف كانوا عرب، لكنهم باعوا عروبتهم وارتضوا للإهانة والذل، واشتروا التبعية لـ تركيا".

 

 

وأضاف الزعتر: "ما يحدث فى قطر شىء مرعب، المراهقين باعو عروبتهم وخضعوا للذل والتبعية لتركيا، يجب إعادة الفرع إلى الأصل، لا بد من عودة قطر إلى جذورها تابعة لمملكة البحرين ليحافظ شيوخ آل خليفة حفظهم الله على عروبة القطريين بعد أن باعها تميم ووالده".

 

 

واستكمل الكاتب السعودى:" جدهم قاسم آل ثان وضع علم الأتراك فوق قصره، واليوم يعيد حكام قطر التبعية للأتراك، فى المرة الأولى تدخلت بريطانيا وفصلت الدوحة عن التبعية للأتراك، حكام قطر لايتركون لوحدهم، لأنهم يعشقون التبعية للأتراك، لا بد من تدخل عسكرى لإعادة قطر إلى عروبتها".

 

 

وأردف الزعتر:" لا حاجة لوجود علم قطر، لأن الأتراك ينظرون لقطر محمية تابعة لهم، والقطريين عاجبهم وضع الخضوع والذل لـ تركيا، لن تستعيد قطر عروبتها إلا بإقتلاع نظام تميم من جذوره، لأن تميم تحول من أمير دولة إلى مندوب مبيعات، يتجول فى شوارع لندن وباع عروبة قطر للأتراك والإيرانيين".

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق