بسبب الاحتجاجات الشعبية.. بيان عاجل من سفارة مصر فى لبنان لمواطنيها بالعاصمة بيروت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 01:51 م

أصدرت سفارة مصر لدى لبنان، بيانا، دعت فيه المواطنين المصريين فى بيروت إلى ضرورة الابتعاد عن مناطق التجمعات والتظاهرات التى تشهدها لبنان.

 

وشددت سفارة مصر لدى لبنان، على ضرورة توخى الحذر أثناء تنقلات المصريين فى لبنان، والالتزام بما يصدر عن السلطات اللبنانية من تعليمات فى هذا الشأن حفاظا على سلامتهم، مشيرة إلى أهمية التواصل مع السفارة المصرية فى بيروت حال حدوث أى طارئ.

 

اقرأ أيضا: الغضب يتصاعد فى لبنان والحكومة تلغى جلسة مجلس الوزراء

 

وشهدت العاصمة اللبنانية "بيروت" والعديد من المناطق، الجمعة، 18 أكتوبر 2019، انتشارا واسعا لقوات الجيش والقوات الأمنية، وذلك مع اتساع الاحتجاجات الشعبية التي تعترض على تندني الأوضاع الاقتصادية.

 

وأفادت وسائل إعلام لبنانية، الجمعة، أن عدد من المتظاهرين وصلوا إلى القصر الرئاسي اللبناني في منطقة بعبدا، فيما طالب نادي القضاة في لبنان، باستقالة الحكومة والمجلس النيابي وإجراء انتخابات مبكرة.

 

وفي وقت سابق، قال نائب رئيس الحكومة اللبنانية في تصريحات لـ"سكاى نيوز عربية"، أن إلغاء اجتماع الحكومة اليوم هو قرار رئيس مجالس الوزراء سعد الحريرى، مشيرا إلى أن حزب القوات اللبنانى يطالب برحيل الحكومة الحالية وتشكيل حكومة تكنوقراط، مؤكدا أن الوضع الحالى استثنائى ويتطلب إجراءات استثنائية.

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق