رئيس البرلمان المصري: الفترة المقبلة تشهد إصلاحات سياسية وإعلامية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس البرلمان المصري: الفترة المقبلة تشهد إصلاحات سياسية وإعلامية من موقع وكالة الأناضول، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

القاهرة / الأناضول

قال رئيس البرلمان المصري علي عبد العال، الثلاثاء، إن "الفترة المقبلة ستشهد إصلاحات سياسية وإعلامية"، وذلك عقب أيام من احتجاجات نادرة شهدتها البلاد خلال الأسبوعين الماضيين.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية، لمجلس النواب لدور الانعقاد الخامس، بالتزامن مع حديث لمؤيدين ومعارضين عن أهمية الإصلاح السياسي الفترة المقبلة، وفق ما أوردته وسائل إعلام حكومية.

أوضح عبد العال أن "المعارضة يحتاجها الوطن من أجل تفعيل المشاركة في البناء والتنمية"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء المصرية الرسمية.

و قال إنه "سيتم إجراء إصلاحات سياسة وحزبية وإعلامية"، دون تفاصيل أكثر.

ونقلت البوابة الإلكترونية، لصحيفة "الجمهورية" المملوكة للدولة، عن عبد العال قوله إن "الفترة المقبلة ستشهد إصلاحات سياسية وحزبية وإعلامية".

وأضاف: "الشعب قال إنه يد واحدة خلف القيادة السياسية والقيادة ستبادر بتحية أكبر، اطمئنوا تماما"، في إشارة لاحتمال خروج مبادرة رئاسية.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق