مؤسسة أخبار اليوم تكرم اللجنة الأوليمبية وابطال مصر في دورة الألعاب الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤسسة أخبار اليوم تكرم اللجنة الأوليمبية وابطال مصر في دورة الألعاب الإفريقية, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 06:46 مساءً

أقامت جريدة أخبار اليوم تكريم خاص لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية وبعثة مصر التي شاركت في دورة الألعاب الإفريقية  الثانية عشر التي أقيمت في المغرب وحصلت مصر علي لقبها وحطمت الرقم القياسي في عدد الميداليات بواقع 273 ميدالية متنوعه بيهم 102 ذهبية و98 فضية و73 برونزية في رقم تاريخي لم يسجل في تاريخ دورات الألعاب الإفريقية.

إحتفال جريدة أخبار اليوم ببعثة مصر وبعض اللاعبين الذي حققوا الإنجاز التاريخي في حضور مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب والمهندس الباسل عبد الله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة والعميد يحي دعبس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة وحضور محمود محجوب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد رفع الأثقال وممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية ونخبة من رؤساء الاتحادات الرياضية والمديرين الفنيين وأبطال الألعاب المختلفة.

شهد التكريم الإشادة بالإنجاز الكبير الذي حققته بعثة مصر والذي شرف الرياضة المصرية وكتب تاريخ جديد للرياضة الإفريقية في دورات الألعاب الإفريقية.

ووجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب الشكر والتقدير لمؤسسة أخبار اليوم العريقة وعلي دورهم الإعلامي البارز، مؤكدا أن اللجنة الأولمبية المصرية تقدر دور الإعلام ومسؤلياته وقيمة هذا التكريم في نفوس اللاعبين والمدربين والإداريين وجميع أفراد البعثة المصرية التي تواجدت في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب.

والقي العديد من الحضور من رؤساء الاتحادات والمديرين الفنيين واللاعبين وأولياء أمورهم كلمات أشادوا فبها بتكريم مؤسسة أخبار اليوم ومجهودات اللجنة الأوليمبية في دورة العاب أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق