بعد الشائعات عن إغلاقه.. مدير مشفى المعرة يخرج عن صمته ويكشف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الشائعات عن إغلاقه.. مدير مشفى المعرة يخرج عن صمته ويكشف التفاصيل, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 01:36 مساءً

كشفت إدارة مشفى معرة النعمان اليوم الخميس حقيقة الأخبار التي تتحدث عن اعتزام المنظمة الداعمة نقل المشفى إلى منطقة عفرين في ريف حلب الشمالي.

وقال الطيب "طراف الطراف" المدير الإداري للمشفى: "انتشرت مؤخرًا شائعة مفادها أن مشفى المعرة المركزي يتم نقله وإغلاقه، وهذا الكلام منفي جملة و تفصيلًا".

وأضاف "طراف" أن "المشفى مستمر بالعمل وخدمة أهلنا بالطاقة الكاملة على مدار الساعة، حيث يعمل كخلية نحل من الكادر الإداري إلى الكادر الفني إلى الكادر الطبي إلى الإدارة إلى المنظمة، و نحن موجودون مع أهلنا، وفي خدمتهم" على حدِّ وصفه.

وتعاني المشافي في محافظة إدلب من نقص حاد في بعض الخدمات والأجهزة الطبية الحديثة اللازمة لكشف بعض الأمراض، فضلًا عن القصف الجوي الذي تنفذه الطائرات الروسية وطائرات النظام الحربية على مشافي المحافظة، الأمر الذي أسفر عن تدمير العديد منها.

يذكر أن العديد من المنظمات الدولية من ضمنها الأمم المتحدة، أدانت في وقت سابق استهداف روسيا ونظام الأسد للمنشآت الطبية في إدلب، والذي أسفر عن تدمير نحو 30 منشأة ومقتل وإصابة العديد من العاملين في المجال الطبي، منذ بدء الحملة العسكرية على المحافظة قبل نحو 5 أشهر من الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق