تسريحات مرفوعة حسب طول شعرك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تسريحات مرفوعة حسب طول شعرك من موقع سيدتى، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

ما زال الكثير من الصبايا يفضلن اختيار تسريحات الشعر المرفوع بحفل زفافهن، لاسيما أن هذه التسريحة هي الأكثر عملية ربما عن الشعر المفرود، وكذلك تمنح الفتيات إطلالات مختلفة كلها جاذبية.
وهناك الكثير من تسريحات الشعر التي اخترناها لك اليوم سوف تناسب كل أطوال الشعر ، لتعتمدي التسريحة المناسبة لك حسب طول شعرك.

اقرئي أيضاً :تسريحات شعر مرفوع للعروس.. بحسب شخصيتِك


تسريحة الشعر المنخفضة نصف الملفوفة للشعر القصير

تسريحة شعر مرفوعة

تسريحة شعر العروس

هذه التسريحة تناسب أكثر الصبايا صاحبات الشعر القصير، والكعكة المنخفضة هي الحل الأمثل لك دائمًا للحصول على هذا النوع من التسريحات، من الممكن أن تختاري اللوك نصف الملفوف للكعكة، وتثبيتها بإكسسوار لامع للرأس.


تسريحة الشعر المرفوع مع الضفيرة للشعر الطويل

تسريحة شعر العروس

تسريحة شعر العروس

إذا كنت تفكرين في إطلالة غريبة لتسريحة شعرك، يمكنك التفكير باللوك المستوحى من أجواء أميرات أوروبا الساحرة والذي يعتمد في غالب الأحيان على تسريحة الضفيرة مع الشعر المرفوع، وهي تناسب أكثر الشعر الطويل، ولمظهر أكثر كثافة، جربي الضفيرة الفوضوية.


تسريحة الشعر مع الشينيو للشعر متوسط الطول

 

تسريحة شعر العروس

تسريحة شعر العروس


اختيار الشينيو البسيط مع الكعكة صغيرة الحجم المنخفضة، أفضل خيار يمكنك اعتماده لتسريحة شعرك متوسط الطول، نسقيه مع أكسسوار جانبي على سبيل المثال، أو تاج صغير الحجم، ليتناسب أكثر مع الشينيو.


تسريحة الشعر المرفوعة للكيرلي

تسريحة شعر العروس

تسريحة شعر العروس

بعض الصبايا يعتقدن خطا أنه لايمكن لهن اعتماد تسريحة الشعر المرفوعة مع الكيرلي، بل على العكس، فمع الشعر الكيرلي لاسيما متوسط الطول والطويل، فاختيار اللمسة الفوضوية هي الحل الأمثل، لكي تحافظي وتبرزي جمال خصلات الكيرلي، خاصة مع الإكسسوار والطرحة.

إليك بهذا الألبوم مجموعة لتسريحات الشعر المرفوعة حسب ستايل وطول شعرك تناسب كل أطوال الشعر، لتعتمدي التسريحة المناسبة لك، حسب طول شعرك.

?feature=oembed" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق