"نادي الذيد" يُنظم دروس التقوية للاعبيه بمعدل 150 حصة دراسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"نادي الذيد" يُنظم دروس التقوية للاعبيه بمعدل 150 حصة دراسية

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

الشارقة 24:

بهدف تمكين الرياضيين من الحصول على درجات دراسية مرتفعة، يواصل نادي الذيد الثقافي الرياضي تنظيم دروس تقوية لعشرات اللاعبين بمعدل 150 حصة دراسية.

وتسعى دروس التقوية إلى تلبية متطلبات اللاعبين التعليمية، وتخفيف العبء المالي على الآباء وجعل النادي بيئة جاذبة للاعبين وأولياء أمورهم.

وينتظم اللاعبون يومياً لتلقي حصص التعليم في كافة المواد، وأشاد عدد من أولياء أمور اللاعبين بتوجه نادي الذيد الثقافي الرياضي لتنظيم دروس التقوية لأبنائهم اللاعبين، مؤكدين أهمية وضرورة تلك المبادرة والاهتمام باللاعبين في كل المراحل الدراسية، وتوفير كل السبل ووسائل الراحة لهم من أجل وصولهم إلى أعلى النسب والدرجات لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة.

من جانبه، أكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، حرص النادي على تعزيز قيم التعليم وتمكين اللاعبين في كافة المراحل السنية من التفوق الدراسي.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي إلى أن النادي لن يتوانى عن توفير الخبرات التربوية للقيام على تدريس اللاعبين من مختلف الرياضات الجماعية والفردية، وحتى منتسبي النادي في كافة الأنشطة، ليكونوا ناجحين متوفقين في دراستهم، استناداً إلى رؤية الدولة 2021 في تطوير مهارات الجميع بكافة العلوم والمعارف المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق