إمام الحرم المكي يشيد بجهود حاكم الشارقة في دعم وتعزيز الثقافة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إمام الحرم المكي يشيد بجهود حاكم الشارقة في دعم وتعزيز الثقافة

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

الشارقة 24:

أشاد فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد، إمام وخطيب الحرم المكي، وعضو هيئة كبار العلماء في السعودية، بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واهتمامه البالغ بدعم وتعزيز الثقافة في ربوع الإمارة، وتوفير كافة سبل الدعم التي كان لها دور بارز في تبوء معرض الشارقة الدولي للكتاب لهذه المكانة العالمية بين معارض الكتاب، حتى بات معلماً بارزاً ورمزاً ثقافياً لإمارة الشارقة على مستوى العالم.

وأكد على أهمية المعرض في تعزيز ثقافة القراءة لدى النشء، مشيداً بالحضور اللافت والكبير الذي يشهده معرض الشارقة الدولي للكتاب وخاصة من فئة الطلاب.

جاء ذلك على هامش زيارته لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، حيث تفقد عدداً من الأجنحة الحكومية ودور النشر المشاركة في المعرض، حيث رافقه خلال الجولة سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، وعبد الله خليفة السبوسي مدير دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة.

واطلع إمام الحرم خلال جولته على جناح المملكة العربية السعودية وتفقد الإصدارات المتوفرة به، كما زار جناح دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، وتعرف على رسالتها الجليلة في الإمارة، وما تقوم به من جهود ملموسة على أرض الواقع في تشييد ورعاية المساجد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق