أمل القبيسي تستقبل وفداً اقتصادياً نمساوياً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أمل القبيسي تستقبل وفداً اقتصادياً نمساوياً

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24 – وام:

التقت معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، في مقر المجلس بأبوظبي، وولتر جير الأمين العام لجمعية رجال الأعمال النمساوية، والدكتور ستيفن أبنر مدير النقل والمرور في الغرفة الاتحادية الاقتصادية النمساوية والوفد المرافق لهما.

ورحبت معاليها، في بداية اللقاء بالوفد الزائر، مشيدة بمشاركة الجانب النمساوي في الدورة السادسة والعشرين للمؤتمر الدولي للطرق الذي يعقد في أبوظبي، مؤكدة أهمية تعزيز وتطوير التعاون في ضوء العلاقات المتميزة المبنية على أسس متينة من الاحترام المتبادل بين دولة الإمارات العربية المتحدة والنمسا.

وأكدت معالي الدكتورة أمل القبيسي، تميز دولة الإمارات في بناء عمل برلماني فريد أصبح محط اهتمام الكثير من دول العالم، ومن خلال الدورة الرابعة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، حيث تتميز تجربة الإمارات بكونها تتبع مسار متدرج في التمكين السياسي لا تشبه أي تجربة أخرى حيث قامت دولة الإمارات برفع مستوى تمثيل المرأة في المجلس الوطني الاتحادي إلى نسبة 50 %.

حضر اللقاء، سعادة جاسم يوسف الزعابي الأمين العام المساعد للخدمات المساندة، وسعادة أمل عبد الله الهدابي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني بالمجلس الوطني الاتحادي.

وجرى خلال اللقاء، استعراض المبادرات المبتكرة التي تطلقها دولة الإمارات، بفضل توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة الرامية إلى توظيف العلوم والتكنولوجيا الحديثة والطاقات الواعدة لأبناء الوطن وفق أسس راسخة وخطط مدروسة لرسم مستقبل أفضل لأجيال المستقبل، وتعزيز مكانة دولة الإمارات في المجالات كافة، وتنمية قطاعات المعرفة والصناعة في الدولة .

من جهته، عبر الوفد الاقتصادي من جمهورية النمسا، عن إعجابه الشديد بمستوى التطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات من ابتكار وتطور وتقدم في جميع المجالات خصوصاً قطاع البنى التحتية والطرق ومراقبة الطرق بأحدث التقنيات والوسائل الحديثة، وما تشهده الدولة من تقدم حضاري وثقافي واقتصادي ومعماري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق