الإمارات اليوم قمة أقدر العالمية في موسكو تختتم أعمالها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قمة أقدر العالمية في موسكو تختتم أعمالها من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

الأحد، ١ سبتمبر ٢٠١٩ - ٦:١٦ م


موسكو في أول سبتمبر/وام/ اختتمت قمة أقدر العالمية في نسختها الثالثة أعمالها اليوم في موسكو بعد أن قدمت دورة متميزة شهد لها العالم ، وسط مشاركة إماراتية واسعة عززت سمعة الدولة وموقعها المتميز على الخارطة العالمية.

وفي نهاية أعمال القمة التي استمرت على مدار أربعة أيام متتالية شملت جلسات رئيسية وورش عمل ولقاءات حوارية تقدم المشاركون بالشكر الجزيل إلى راعي القمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على رعايته لهذا الحدث العالمي.

شهدت أعمال القمة الكلمة الافتتاحية للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والتي أكد فيها على متانة العلاقة الإماراتية الروسية، بالإضافة إلى أهمية تمكين مختلف قطاعات المجتمع في رقي الأمم وتقدمها، كما شهدت كلمات لوزراء ومسؤولين إماراتيين تناولوا مواضيع مختلفة.

و انعقدت القمة بالتزامن مع منتدى موسكو العالمي بمشاركة روسية وإقليمية ودولية واسعة، وبالتعاون مع الشركاء الدوليين والأمم المتحدة والعديد من المؤسسات الأكاديمية والمراكز البحثية ومؤسسات المجتمع المدني، والمؤسسات ذات العلاقة إقليمياً ودولياً وحضرها مشاركون يمثلون قطاعات مختلفة حول قضايا تمكين المجتمعات.

وقدمت الامارات وروسيا من خلال التنظيم المشترك لهذا الحدث العالمي نموذجا إيجابيا للعالم لتبادل التجارب والخبرات من الجانبين وتكوين منصة دولية لمختلف القطاعات للمساهمة في تمكين المجتمعات للشعبين والعالم.

وام/زكريا محيي الدين


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق