ببجي لايت موبايل PUBG LITE الحل الأمثل لحل مشكلة ضعف وقلة مساحة الهاتف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعتبر لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE من أبرز وأهم الألعاب التي يرغب الكثير من الشباب وحتى الأطفال إلى لعب تلك اللعبة المشهورة، وقد أطلق العديد من أولئك الشباب مطالبات بإنشاء نسخة من اجل الهواتف ذات الجودة الضعيفة والمساحة، وذلك كون اللعبة لا يمكن أن يتم لعبها على تلك الأجهزة، وقد نزلت الشركة المنتجة للعبة الأصلية عند رغبة أولئك الشباب من خلال الإستمتاع باللعبة عبر أجهزة أقل كفاءة من تلك الأجهزة الحديثة، فقد قررت الشركة إنشاء نسخة أقل حجماً وأقل جودة مقارنة مع النسخة الأصلية لكي يتسنى للجميع من عشاق اللعبة الإستمتاع بأفضل لعبة على الإطلاق.

ببجي لايت موبايل PUBG LITE

تعتبر نسخة ببجي لايت PUBG LITE هي أبرز إصدار تم إنشائه من قبل الشركة المنتجة للعبة ببجي لايت حيث يتناسب هذا الإصدار مع كافة الأجهزة ذات الإمكانيات المتوسطة و الضعيفة، حيث تم العمل على تحسين تلك النسخة من أجل أن تناسب العديد من الأجهزة بنفس مواصفات اللعبة الأصلية، باستثناء بعض الإمتيازات والفروقات عن الأصلية ومع الحفاظ على نفس مستوى الأداء.

مميزات لعبة ببجي لايت  PUBG LITE

  1.  تتميز لعبة ببجي PUBG LITE لايت بأنها ذات حجم ومساحة صغيرة حيث يمكنك عزيزي تحميلها على إى جهاز تريد.
  2. كما تتميز ببجي بأنها لا تختلف عن الإصدار الأصلي أو اللعبة الأصلية العادية.
  3. كما وتناسب أنواع متعددة من أجهزة الهواتف الذكية والحواسيب المكتبية أيضاً
  4. تتميز ببجي موبايل أيضاً بإحتوائها على أصوات ذات جودة عالية وثلاثية الأبعاد أيضاً حيث تشعر أنك في معركة حقيقية كاللعبة الأصلية.

كاتب ومدون فلسطيني مواليد 1993 ، عايش بفلسطين ، خريج جامعة من جامعة الأزهر حاصل على بكالوريس المحاسبة ، أحب القراءة والكتابة والسفر و السيارات mercedes, BMW وعاشق لتقديم اخبار العملات وأسعار الذهب وأحب العمل في مجال الفوركس وتداول العملات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق