ببجي موبايل تعلن عن مفاجأة سارة في ليلة رأس السنة 2020 .. أحصل عليها الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في ليلة رأس السنة أعلنت ببجي موبايل عن مفاجآت مختلفة للاعبين بحلول عام جديد 2020، حيث تأتي مفاجآت ببجي في ليلة رأس السنة بالتزامن مع إطلاق طور الشتاء الذي جاء في تحديث ببجي الجديد ففي تلك الأيام من البرد القارص الذي يعيشه العالم تفاعل مطوري لعبة ببجي بإضافة مود الشتاء، وبالتالي فإن الصندوق المميز الذي تم اضافته في خريطة ببجي الجديدة في مناطق الثلج المنتشرة على الخريطة، جاء بعدة هدايا سارة بمناسبة ليلة رأس السنة وهى ملابس حصرية ومميزة يمكن للاعب أن يرتديها لتحميه من البرد الشديد أثناء اللعب.

هذا بالإضافة إلى العديد من الهدايا الأخرى الميزة والفريدة والتي تعتبر أكثر تفاعلاً مع المستخدمين من كافة دول العالم، حيث تم اضافة “الحارس القضبي” وهو مود مميز يمكن للاعبين الحصول عليه من الصندوق المميز وسط الثلوج.

هدايا لعبة ببجي موبايل في ليلة رأس السنة 2020

تأتي هدايا ببجي للاعبين بالتزامن مع دخول ليلة رأس السنة 2020 فهناك مجموعات مميزة تم اضافتها بصندوق الهدايا المميز وسط الجليد ومنها الحارس القطب وكذلك فتاة رقائق الثلج وأيضاً “سيدة الشتاء” حيث يتسابق العديد من اللاعبين إلى الصندوق المميز للحصول على تلك الهدايا الرائعة المقدمة من ببجي موبايل.

ونستعرض معكم اعلان ببجي موبايل عن الهدايا بصندوق الحظ والصندوق المميز بعد إعلان ببجي عنه من خلال صفحتها الرسمية بموقع تويتر.

حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة الأزهر الشريف .. اعمل كاتب بموقع نجوم مصرية واعمل في مجال تحليل ميزانية الشركات الصغيرة وأعمال المحاسبة والخطط التسويقية عبر الإنترنت .. متابع للأخبار الاقتصادية والشركات الناشئة مهتم بالتدوين التقني الجديد والكتابة عن أحدث المنتجات التكنولوجية واخبار الفن المختلفة

أخبار ذات صلة

0 تعليق