مايكروسوفت تطرح تحديث Windows 10 November للمزيد من الأجهزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مايكروسوفت تطرح تحديث Windows 10 November للمزيد من الأجهزة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

كشفت شركة مايكروسوفت عن تحديث Windows 10 November فى وقت سابق من هذا العام، وبدأت الشركة في طرح التحديث على المستهلكين في وقت سابق من هذا الشهر، وبخلاف تحديثات Windows 10 الأخرى، لا يأتي تحديث نوفمبر 2019 بميزات أو تغييرات رئيسية.

وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى، فبدلاً من ذلك تقوم مايكروسوفت بحفظ هذه التغييرات في نسخة 20H1 وتصدر نسخة 19H2 مع مجموعة من التحسينات والتغييرات الطفيفة، حيث قامت مايكروسوفت الآن بتحديث مقالة الدعم الخاصة بها (عبر Windows Last) تؤكد توفر تحديث نوفمبر 2019 عبر Media Creation Tool.

وفى حالة عدم معرفتك، تتيح Media Creation Tool للمستخدمين إنشاء نسخة من Windows 10 بصيغة ISO والتى يمكن استخدامها لترقية أى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10.

ومع ذلك يجب توخى الحذر عند استخدام أداة Media Creation Too لتثبيت التحديث على جهاز كمبيوتر آخر، وذلك نظرًا لأن الأداة لا يمكنها تشغيل التحقق من المتطلبات المسبقة، فلن تتمكن من تحديد ما إذا كان التحديث متوافقًا مع برنامج الجهة الخارجية.

واعتبارا من الآن، تمنع مايكروسوفت تحديث نوفمبر 2019 على بعض برامج تشغيل Realtek Bluetooth Radio، وبصرف النظر عن برامج تشغيل Realtek القديمة، لم يتم الإبلاغ عن أي مشاكل حتى تتمكن من المتابعة وتثبيت التحديث على الأجهزة الأخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق