طريقة زخرفة اسماء ببجي موبايل | زخرف اسمك في لعبة “Pubg Mobile” لتكون مميزاً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زخرفة اسماء ببجي يبحث عنها الكثير من عشاق لعبة ببجي موبايل حول العالم، ويرغب جانب كبير من مستخدمي اللعبة للحصول على اسماء ببجي مزخرفة بشكل انيق وجذاب، وبالتالي من خلال الخطوات البسيطة التالية يمكنكم زخرفة اسماء ببجي بكل سهولة، من خلال إدخال بعض الرموز في الاسم وتغير نمط كتابة اسم ببجي ليكون مزخرفاً وجذاباً في نفس الوقت، فحين الدخول الى لعبة ببجي نجد بعض المشتركين في اللعبة ذات اسماء مزخرفة ومميزة، ولكي يكون اسمك في ببجي مزخرف مثل هؤلاء المشتركين عليك اتباع الخطوات التي نوضحها لكم.

زخرفة اسماء ببجي

الطريقة الأسهل لزخرفة اسماء ببجي هى الدخول على احد المواقع الخاصة بزخفرة الأسماء والتي تعطي الاسم بأكثر من شكل مثل زخرفة الاسم بتباعد الحروق او اضافة رموز الى الاسم، وايضاً وضع اسم ببجي بين الأقواس.

طريقة زخرفة اسماء ببجي

الآن يمكنكم زخرفة الاسم في لعبة ببجي موبايل بالدخول على موقع “زخرفة الأسماء” وتقوم بكتابة الاسم الذي تريد أن يكون في ببجي في خانة  الموقع المخصصة للكتابة كما توضح الصورة، وسوف تظهر لك مجموعة كبيرة من زخارف للاسم الذي قمت بادخاله، ويمكنك اختيار الاسم المناسب لك والذي ترغب ان يكون بهذا الشكل الذي تريده في ببجي موبايل.

ببحي

موقع زخرفة اسماء ببجي

ثم نقوم بنسخ الاسم الذي نريده من خيارات الأسماء المزخرفة التي تظهر في القائمة، ونقوم بفتح لعبة ببجي ونقوم بالضغط على المخزون واختيار بطاقة (ID) ثم نقوم بعمل استخدام للبطاقة، ونسخ الاسم المزخرف في خانة اسم ببجي كما توضح الصورة التالية ثم اختيار حسناً.

ببجي

زخرفة ببجي

حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة الأزهر الشريف .. اعمل كاتب بموقع نجوم مصرية واعمل في مجال تحليل ميزانية الشركات الصغيرة وأعمال المحاسبة والخطط التسويقية عبر الإنترنت .. متابع للأخبار الاقتصادية والشركات الناشئة مهتم بالتدوين التقني الجديد والكتابة عن أحدث المنتجات التكنولوجية واخبار الفن المختلفة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق