الإعلان عن موعد طرح بطاقة Apple Card

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت شركة أبل الأمريكية، عن موعد طرح " أبل كارد Apple Card " ، هي بطاقة ائتمانية مصممة لتمكن المستخدم من خدمة إجراء الدفع من خلال أجهزتهم الخاصة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك، أن بطاقة أبل سيتم طرحها في شهر أغسطس/آب، خلال صيف هذا العام، ومتوفرة البطاقة عبر تطبيق Wallet في نظام iOS 12.4، وستكون متوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يحدد موعد طرحها في باقي البلدان.

ذكر تقرير سابق من وكالة Bloomberg أن بطاقة آبل ستُطلق في أغسطس، وسيتمكن المستخدمون من التسجيل للحصول على البطاقة عبر تطبيق Wallet في نظام iOS 12.4، والذي تم إصداره للجمهور الأسبوع الماضي.

أكّد تيم كوك أن موظفي آبل حاليًّا يعملون على اختبار بطاقة Apple Card. وقد أشارت التقارير إلى أن بطاقة آبل يجري اختبارها بواسطة موظفي بيع التجزئة في آبل، وكذلك موظفي Goldman Sachs، وفقا لموقع عالم أبل.

ويذكر أن بطاقة "Apple Card" ملموسة مصنوعة من التيتانيوم، تقوم بتوليد رقم البطاقة ورقم CVV و​تاريخ الانتهاء​، بطريقة بعشوائية مع كل عملية شراء لزيادة الأمان، وكذلك بطاقة رقمية، و لتحفيز المستخدمين على اعتماد بطاقتها، ستدفع "آبل" لهم 2% من قيمة مشترياتهم عبر خدمة "​Apple Pay​"، أو 3% من قيمة المشتريات عبر متجرها.

هذا المقال مقتبس ومصدر الخبر الأصلى هو :
وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق