بالصور.. الهلال يعرض رسميا 4.5 مليون يورو للتعاقد مع مارتينيز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور.. الهلال يعرض رسميا 4.5 مليون يورو للتعاقد مع مارتينيز, اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 05:32 صباحاً

أكدت شبكة “bolavip” الرياضية أن نادي الهلال أرسل عرضًا رسميا للتعاقد مع المهاجم الكولومبي، روجر مارتينيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت أن عرض الهلال لنادي أميركا المكسيكي وصل إلى 4.5 مليون دولار، من أجل ضم مارتينيز، لكن تم رفض العرض، حيث ترغب إدارة أميركا في الحصول على مبلغ 10 مليون يورو لبيع اللاعب.

وأضافت “أميركا لا يمر بأفضل لحظاته الرياضية. على الرغم من أنه يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري، إلا أن مستواه في اللعب بعيد كل البعد عن الإقناع. الكولومبي روجر مارتينيز مطلوب من قبل الهلال. ما تردد على أنه شائعات قبل يومين أصبح الآن رسميا”.

وبحسب معلومات الصحفي، بريان فرياس إسبينوزا، أرسل الهلال عرضًا رسميًا لأمريكا بقيمة 4.5 مليون يورو ، وتم رفضه:، ويُطالب أميركا على الأقل بمبلغ 10 مليون يورو لبيع مارتينيز.

وكان مارتينيز قد أعرب قبل أشهر عن رغبته في مغادرة أميركا، وتؤكد شبكة “bolavip” الرياضية أنه في حالة عدم تلبية توقعات أميركا في الجزيرة العربية، فإن الهلال لديه خطة بديلة في الاعتبار، بالتعاقد مع البرازيلي أليكس تيكسيرا.

من هو روجيه مارتينيز؟

يبلغ من العمر 26 عامًا، طوله 1.80م، من مواليد مدينة كارتجينا الكولومبية، مركزه الأساسي مهاجم صريح، ويُجيد اللعب في مركز الجناح المهاجم، عقده مع ناديه يمتد حتى 30 يونيو 2023، وقيمته السوقية الحالية بحسب ترانسفير ماركت 3.5 مليون يورو.

بدأ روجيه مارتينيز مسيرته الاحترافية مع راسينج الأرجنتيني في 2013، وتمت إعارته إلى أكثر من فريق، حتى انتقل إلى جيانغسو سونينغ الصيني في 2016، ثم ذهب إلى فياريال الأسباني يناير عام 2018، وأمضى 6 أشهر قبل أن يحط الرحال في أميركا المكسيكي.

الأرقام

خاض المهاجم الكولومبي مع أميركا 77 مباراة، وأحرز 18 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة، وحقق الدوري والكأس في المكسيك.

مع فريق جيانغسو سونينغ الصيني، لعب مارتينيز 42 مباراة، وسجل 20 هدفًا، وصنع 10 أهداف، ومع راسينج لعب 30 لقاء، وأحرز 8 أهداف، وصنع هدف، أما في فياريال فقد هز الشباك مرة واحدة خلال 9 مباريات.

على الصعيد الدولي، خاض اللاعب مع المنتخب الكولومبي الأول 17 مباراة دولية، وسجل هدفين، ومع منتخب كولومبيا تحت 23 عامًا، لعب 4 مباريات وأحرز 5 أهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق