مدرب الهلال رازافان: علينا مواصلة العمل لتجاوز هذه المرحلة وتحقيق أهدافنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«الجزيرة» - طارق العبودي:

وصف الروماني رازافان لوشيسكو مدرب الهلال مواجهة فريقه الليلة أمام بختاكور الأوزبكي في افتتاحية الدور الثاني من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا بالقوية والمهمة.. وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: سنواجه فريقا مميزا وصعبا، قدم أمامنا قبل يومين مستوى كبيرا دفاعا وهجوما، وقد قرأناه بشكل ممتاز ولن تتغير الأشياء الفنيةمن الجانبين في مباراة الليلة.

وعن ضمان فريقه للتأهل عطفا على عديد الفرص المتاحة له قال: لم نضمن التأهل بعد، ومازلنا في مرحلة المنافسة على الرغم من حصولنا على 9 نقاط من 3 مباريات، وسنلعب اليوم أمام فريق قوي وخصوصا من الجانب البدني، لكننا أيضًا نمتلك عناصر القوة التي تؤهلنا لمواصلة الانتصارات.

وأضاف: علينا مواصلة العمل لتجاوز هذه المرحلة من الظروف وضغط المباريات لتحقيق الهدف المطلوب، والجميع يعرف ماهي أهداف الهلال المطلوبة.

وتطرق لوشيسكو إلى استمرار الغيابات في فريقه ومدى تأثيرها فنيا على مستوى الفريق، وقال: صحيح أن كل مدرب يتمنى اكتمال عناصره ليرتاح عند اختياره للتشكيل، وصحيح ان فريقنا سيفتقد عددا كبيرا من عناصره لدواعي الإصابات بفايروس كورونا او الإصابات الرياضية، إلا أن مايميز الهلال هو وجود البدلاء في جميع المراكز.

من جانبه قال نجم الفريق سالم الدوسري: ندرك جيدًا أهمية المواجهة، وعلينا كلاعبين التركيز بشكل كبير لحصد الثلاث نقاط وضمان التأهل الى الدور التالي، وبإذن الله وتوفيقه سيكون تركيزنا العالي وتطبيق تكتيك المدرب مفتاح الفوز.

وامتدح الدوسري فريق بختاكور، وقال: إنه فريق مميز ومنظم، وتعرفنا على نقاط قوته وضعفه من خلال مباراة الذهاب التي أقيمت قبل يومين، ونحن كفريق نتعامل مع كل مباراة على حدة وننظر لها بعين الاهتمام بغض النظر عن الطرف المقابل، ولكل مباراة ظروفها.

وأكد أنه وزملاءه يمتلكون ثقة عالية في أنفسهم ويعرفون قيمتهم كلاعبين وقيمة الفريق الهلالي سيد آسيا وكبيرها.. وقال: لأننا نمثل الهلال فإن لدينا العزيمة والإصرار والرغبة للوصول في النهاية الى هدفنا وهو حصد المزيد من البطولات ولن نرضَى بغير الذهب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق