النصر يسرح هوساوي والشهري ويفاوض غوميز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر يسرح هوساوي والشهري ويفاوض غوميز, اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020 10:55 مساءً

 جدة – هلال سلمان

أكدت مصادر مقربة من نادي النصر أن إدارته أبلغت ثنائي الفريق؛ المدافع عمر هوساوي، ولاعب الوسط يحيى الشهري بالبحث عن فريق جديد في الموسم المقبل.
واتخذت إدارة النصر القرار بإيعاز من المدرب البرتغالي روي فيتوريا؛ بهدف تجديد دماء الفريق والاعتماد على عناصر شابة قادرة على اللعب عدة مواسم مقبلة، خصوصا بعد التعاقدات الأخيرة التي أجراها. وفي سياق متصل، تجري الإدارة النصراوية مفاوضات من أجل ضم النجم الأرجنتيني أليخاندرو غوميز صانع ألعاب فريق أتالانتا الإيطالي.

ويبلغ اللاعب الملقب بـ (بابو) 32 عاما من العمر، وسبق أن فاوضه الهلال في الموسم الماضي لكن إدارة أتالانتا رفضت بيعه بعد تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا حيث شارك هذا الموسم وقدم مستويات رائعة وخرج من الدور ربع النهائي على يد باريس سان جرمان الفرنسي.

وقدم بابو غوميز مستوى رائعا في الموسم المنصرم؛ حيث يعد ثاني أفضل صانع ألعاب في أوروبا بعد البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث صنع الأرجنتيني 102 فرصة لزملائه، مقابل 127 لدي بروين.
وبدأ أليخاندرو مسيرته مع نادي أرسنال ساراندي الأرجنتيني عام 2005 ثم انتقل في 2009 إلى سان لورينزو لموسمين، قبل أن تبدأ مسيرته الأوروبية مع نادي كاتانيا الإيطالي الذي لعب 3 مواسم، ثم انتقل إلى ميتاليست خاركيف الأوكراني موسم 2013/2014، قبل أن يعود للكالتشيو مع ناديه الحالي أتالانتا الذي يلعب في صفوفه منذ 2014. ونال بابو غوميز جائزة أفضل لاعب وسط في الدوري الإيطالي للموسم المنصرم، وهو أفضل صانع ألعاب في الكالتشيو في الموسمين الأخيرين، كما اختير ضمن قائمة أفضل 11 لاعبا في دوري الأبطال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق