ديسابر يصدم أحمد علي: لا تناسب طريقتي.. وعليك تقبل وضعك الحالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ديسابر يصدم أحمد علي: لا تناسب طريقتي.. وعليك تقبل وضعك الحالي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

أحمد علي لاعب فريق بيراميدز

أخبار متعلقة

كان الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني لفريق بيراميدز، صريحًا كفاية في الإجابة على سؤال حول عدم اعتماده على لاعب بيراميدز، أحمد علي أساسيًا، ليوضح بأن اللاعب لا يناسبه ولن يشارك معه خلال الوقت الحالي.

"ديسابر"، ابتعد عن الدبلوماسية في حديثه عن اللاعب، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نواذيبو الموريتاني، بالجولة الثانية من كأس الكونفيدرالية قائلًا: "لا أعتمد عليه في المباريات السابقة لأسباب فنية ليس إلا، تلك وجهة نظري".

وأضاف: "أفضل الاعتماد على مهاجم يلعب في عمق الملعب، وهو ما لا يتوفر في أحمد علي، بينما يتوفر في آخرين، وطريقتي تعتمد على وجود مهاجم واحد لذا لا أعتمد عليه".

وتابع: "لن يشارك أحمد علي معي في الوقت الحالي، وعليه أن يتقبل وضعه الحالي في الفريق، أنا أتعامل معه بشكل احترافي كفاية لأخبره بأنه ليس في حساباتي في الوقت الحالي".

وواصل المدرب الفرنسي حديثه: "عليه تقبل المنافسة مع زملائه والاجتهاد حتى يثبت جدراته، وقد يشارك حينها مع الفريق، وأتمنى له التوفيق في المستقبل".

وتطرق الفرنسي للحديث عن بطل موريتانيا، مؤكدا أنه منافس قوي، ويعرف جيدا أنها لن تكون مواجهة سهلة، مشددا على أن الفريق لديه حافز ودافع وثقة بعد النتائج الأخيرة والفوز في نيجيريا، وتمنى أن يستمر اللاعبون في مستواهم الطبيعي.

ولفت "ديسابر" إلى أن الفريق هدفه الفوز بالألقاب، لافتًا إلى أن المشكلة الوحيدة تتمثل في ضغط المباريات الذي يحاول مواجهته بالمداورة بين اللاعبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق