عبدالرحمن مجدي يغلق باب الأهلي والزمالك: لن ألعب في مصر إلا للإسماعيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عبدالرحمن مجدي يغلق باب الأهلي والزمالك: لن ألعب في مصر إلا للإسماعيلي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

عبدالرحمن مجدي يغلق باب الأهلي: لن ألعب في مصر إلا للإسماعيلي

عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

أخبار متعلقة

أغلق عبد الرحمن مجدي، لاعب فريق الإسماعيلي، ومنتخب مصر الأولمبي، الجدل حول رحيله عن الدراويش إلى أي نادٍ آخر داخل الدوري المصري، في ظل ما تردد عن مفاوضاته من جانب الأهلي للاستعانة بخدماته بعد التألق مع المنتخب الأولمبي.

وقال مجدي، خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر، إنه لا ينوي اللعب في مصر سوى للإسماعيلي، رافضًا التطرق للحديث عن اللعب في صفوف الأهلي أو الزمالك.

وأضاف عبد الرحمن مجدي: "الأهلي والزمالك فريقان كبيران، وأي لاعب في مصر يتمنى اللعب لهما، لكن أنا أعتبر الإسماعيلي ناديًا كبيرًا أيضًا، لذا فأنا لا أرغب في الرحيل عنه سوى للاحتراف الخارجي، ولن ألعب في مصر إلا للإسماعيلي".

3379884293.jpg

وتابع لاعب الإسماعيلي: "علينا إسعاد جماهير الدراويش، والإسماعيلي غائب عن البطولات منذ فترة طويلة، لذا نركز حاليًا فقط على الفوز بالمباريات، ولدينا بطولتين ننافس عليهما بقوة هما البطولة العربية وكأس مصر".

وواصل حديثه: "أسعى للاحتراف الخارجي لكني لا أعرف ما إذا كنت تلقيت عرضًا أوروبيًا أو لا، تركيزي بالكامل منصب في كرة القدم ولا أنظر لأي شيء آخر".

وأردف: "أنا تحت أمر الإسماعيلي في أي شيء، وما يرونه سأنصاع إليه دون أي مشكلة، واعتبر نفسي واحد من أبناء النادي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق