لامبارد: لم نحسم مشاركة أبراهام أمام أستون فيلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لامبارد: لم نحسم مشاركة أبراهام أمام أستون فيلا من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

لامبارد: لم نحسم مشاركة أبراهام أمام أستون فيلا

تامي أبراهام مهاجم تشيلسي

أخبار متعلقة

كشف فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي، عن احتمالية عودة مهاجم فريقه الإنجليزي الواعد تامي أبراهام، للمشاركة في المباراة المقبلة أمام أستون فيلا، غداً الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أبراهام تدرب بشكل جيد، وهو يمتلك الدوافع الكبيرة للعودة سريعاً، لكنه لم يتعاف بشكل كامل من إصابته، حيث يعاني من بعض الألم، لكنه يمتلك الفرصة للمشاركة في مباراة أستون فيلا، سنقيم حالته ونتخذ القرار غدا".

وأضاف لامبارد: "أبراهام لاعب مهم جداً للفريق ونحن نحتاج له، ولكن لا يمكننا القول إن غيابه هو سبب خسارتنا من وست هام في الجولة الماضية".

ويقدم أبراهام، مستوى مميزا مع النادي اللندني منذ بداية الموسم، بعدما أنهى فترة إعارته في أستون فيلا، حيث أصبح المهاجم الإنجليزي الشاب هداف البلوز هذا الموسم برصيد 11 هدفا في 19 مباراة.

لامبارد: الموسم صعب.. وننتظر رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات الجديدة

وتطرق لامبارد، للحديث عن عقوبة تشيلسي بالحرمان من الانتقالات، قائلاً: "لا يوجد جديد بعد، ولكن سنرى ما سيحدث خلال الأيام المقبلة"، وكان البلوز قد طعنوا في الأحكام الصادرة عن لجان التأديب والاستئناف التابعة للفيفا التي قضت بحرمان تشيلسي من التعاقد مع صفقات جديدة للفريق الأول.

aea52b6343.jpg

وتابع لامبارد تصريحاته عن مباراة أستون فيلا المقبلة، قائلاً: "هذا الموسم صعب، لا يمكن لأحد أن يتوقع ما سيحدث هذا الموسم، هو ليس موسماً سهلاً، لم نظهر المستوى المطلوب ضد وست هام، يجب علينا القيام بردة فعل ضد أستون فيلا".

واستكمل حديثه: "لقد واجهت جون تيري العام الماضي مرتين، بالتأكيد سينال استقبالا كبيرا من قبل جماهير تشيلسي في ستامفورد بريدج".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق