كيلليني: ريال مدريد حرم رونالدو من الفوز بالكرة الذهبية الموسم الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كيلليني: ريال مدريد حرم رونالدو من الفوز بالكرة الذهبية الموسم الماضي

كيلليني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار متعلقة

يرى جورجيو كيلليني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، أن كريستيانو رونالدو كان يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" الموسم الماضي، إلا أن رحيله من ريال مدريد منعه من ذلك. 

وكان النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد، قد تُوج بجائزة الكرة الذهبية للموسم الماضي، بعدما وصل إلى نهائي كأس العالم مع منتخب بلاده. 

وفشل رونالدو في الفوز بالجائزة لمدة عامين على التوالي، حيث فاز بها هذا الموسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وجاء خلفه في المركز الثاني الهولندي فيرجل فان دايك. 

وقال "كيلليني" خلال تصريحات عبر صحيفة "سكاي إيطاليا"، نُقلت من خلال "فوتبول إيطاليا": "لقد سُرقت البالون دور العام الماضي من رونالدو، لقد كان يستحقها بالفعل، إلا أن قراره بالرحيل عن ريال مدريد جعله لا يُتوج بها، وكان ذلك الأمر غريبا". 

كيلليني: ريال مدريد أراد حرمان رونالدو من الكرة الذهبية الموسم الماضي 

وأضاف: "مع كل الاحترام لمودريتش الذي قدم موسما مميزا يكاد يكون أفضل موسما في مسيرته، إلا أن ريال مدريد أراد إيقاف رونالدو من الفوز بالكرة الذهبية بعد الرحيل عن الفريق". 

 

71a8e4a038.jpg

وتابع: "بالفعل مودريتش قد فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا منطقي، فان دايك فاز بها هذا الموسم ولم يُتوج بالجائزة، ولكن إن كان رونالدو لن يحصل عليها كان الأولى فوز بوجبا أو جريزمان بها، خاصة أنهم قدموا مباريات مميزة وعظيمة في بطولة كأس العالم". 

يذكر أن رونالدو قد تُوج بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" خمس مرات طوال مسيرته، بينما وصل ميسي إلى ست مرات بعد فوزه مساء أمس. 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق