أحمد ناجي لـ"الوطن سبورت": شوقي غريب "متعود" على الميداليات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد ناجي لـ"الوطن سبورت": شوقي غريب "متعود" على الميداليات من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 .

شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي

أخبار متعلقة

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس منتخب مصر السابق، سعادته بفوز منتخب الأولمبي، ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، وتأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020، برفقة منتخبات كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وقال أحمد ناجي لـ"الوطن سبورت": "هؤلاء الشباب حققوا إنجازا وأداءً جيد جداً ومشرف للغاية، لقد بذلوا أقصي جهد وقدموا روح قتالية وكفاح حتى آخر دقيقة، واستطاعوا العودة في العديد من المباريات، لقد تعرضوا لجميع السيناريوهات وتغلبوا عليها وكانوا عند حسن الظن".

وتحدث أحمد ناجي عن الحارس الشاب محمد صبحي، الذي حصل على جائزة أفضل حارس في البطولة قائلاً: "بطولة كبيرة قدمها الحارس الشاب، إنه يتميز بشخصيته وثباته الانفعالي في أولى بطولاته، وثقته سوف تزداد مع البطولات المقبلة".

وأضاف: "استدعاء حارس مرمى للمنتخب الأولمبي أو أي لاعب من الكبار هو قرار يخص الجهاز الفني، وأعجبت بتصريحات شوقي غريب في هذا الشأن، أنه حق كامل للجهاز الفني، وهو من يعرف احتياجاته كما قال".

ناجي: نتمنى ميدالية في طوكيو

واختتم حديثه: "نتمنى حصولهم على ميدالية وشوقي متعود على الميداليات، فقد حقق البرونزية في مونديال الشباب، وأتمنى حصول الحراس عمر رضوان وعمر صلاح على المزيد من الفرص، وكذلك محمد صبحي رغم صعوبة المنافسة في الزمالك مع حراس كبار".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق