مدرب الأفيال: عشنا أجمل أسبوعين في مصر.. وحققنا هدف التأهل للأولمبياد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب الأفيال: عشنا أجمل أسبوعين في مصر.. وحققنا هدف التأهل للأولمبياد من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 .

مدرب الأفيال: عشنا أجمل أسبوعين في مصر.. وحققنا هدف التأهل للأولمبياد

هايدارا سواليو مدرب منتخب كوت ديفوار الأولمبي

أخبار متعلقة

تحدث حيدرا سواليهو، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي، عن فشل منتخب بلاده في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، عقب هزيمته أمام منتخب مصر مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

ونجح المنتخب المصري الأولمبي في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الجمعة، على ستاد القاهرة، في حضور أكثر من 70 ألف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولاب بطولات المنتخبات المصرية.

وقال حيدرا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مبروك لمصر على التتويج باللقب يستحقونها، وشكرا للدولة والجماهير المصرية على حسن الاستقبال والحفاوة الكبير التي حظينا بها هنا، لقد عشنا أجمل أسبوعين في حياتنا داخل مصر، وفي النهاية حققنا المطلوب منا وهو التأهل للأولمبياد".

وأضاف: "فخور بالتأهل الأولمبي، وكنا خصما قويا وندا كبيرا أمام المنتخب المصري، سعيد بأداء فريقي في المباراة رغم الخسارة، خاصة وأن اللاعبين قدموا كل شيء".

سواليهو: كوت ديفوار تمتلك 50 لاعباً يستطيعون تمثيلها في الأولمبياد

واختتم حديثه قائلاً: "وعدت بالتأهل إلى الأولمبياد وهو ما حدث، لقد تعلمنا العديد من الدروس في تلك البطولة، ونجحنا في المشروع الذي بدأ منذ سنوات قضيناها في التخطيط، والتجهيز لدورة الألعاب الأولمبية سيكون بعد التواصل مع كل الأندية، لضم أقوى اللاعبين، نملك 50 لاعباً يستطيعون تمثيل كوت ديفوار في دورة الألعاب الأولمبية".

aca01da2a8.jpg

وكان منتخب كوت ديفوار قد تأهل إلى أولمبياد طوكيو باحتلاله وصافة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، عقب هزيمته أمام مصر في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، بعدما كان قد تجاوز عقبة منتخب غانا في نصف النهائي بركلات الترجيح، عقب التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق