رمضان صبحي: سعداء بالتأهل للأولمبياد.. "جهزت احتفال الفوز قبلها بيوم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رمضان صبحي: سعداء بالتأهل للأولمبياد..

رمضان صبحي قائد منتخب مصر الأولمبي

أخبار متعلقة

أعرب رمضان صبحي قائد منتخب مصر الأولمبي عن سعادته بوصول الفراعنة إلى فعاليات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، والتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، بعد الفوز على منتخب جنوب أفريقيا في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. 

وسجل أهداف منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا كل من رمضان صبحي من ركلة جزاء، وعبد الرحمن مجدي "هدفين" في آخر عشر دقائق من عمر اللقاء. 

رمضان صبحي: بذلنا كل ما بوسعنا من أجل إسعاد الجماهير.. يستحقون الفرحة 

وقال "صبحي"، خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "تايم سبورت" بعد المباراة، إن لاعبي منتخب مصر الأولمبي بذلوا كل ما بوسعهم في المباريات من أجل التأهل لأولمبياد طوكيو والوصول للمباراة النهائية، متابعا: "الحمد لله لاعيبة كلها رجالة محدش بخل بجهد في الماتشات، أداءنا مميز ويرضي جمهورنا، دي الكرة المصرية يا جماعة". 

053f324deb.jpg

وأضاف أن جميع اللاعبين كان هدفهم هو إسعاد الجماهير المصرية خاصة أنها تستحق ذلك، حيث إنها تدعم الفريق منذ بداية البطولة، وكان يجب رد الجميل لهم بالتأهل للأولمبياد. 

وعن احتفاله بهدفه الأول في مرمى جنوب أفريقيا رد قائلا: "كنا مجهزين احتفالات المباراة قبل اللقاء بيوم، كنا بنقعد في الأوضة عندي ونفكر الاحتفالات هتكون إزاي لو كسبنا، والحمد لله فزنا والاحتفالات كلها اتعملت، وإن شاء الله البطولة مش هتخرج من مصر". 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق