وزير الرياضة: وصول "الفراعنة الصغار" لأولمبياد طوكيو نجاح لمنظومة كاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الرياضة: وصول "الفراعنة الصغار" لأولمبياد طوكيو نجاح لمنظومة كاملة من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

وزير الرياضة: وصول

وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن ما وصل له المنتخب الأولمبي من إنجاز بصعوده لأولمبياد طوكيو 2020 نجاح منظومة كاملة وليس نجاحا فرديا.

وقال وزير الرياضة في تصريحات تليفزيونية: "مبروك لكل مصر التأهل للأولمبياد، سعداء به بكل تأكيد، الأداء مشرف للغاية، لاعبو المنتخب يلعبون بقلوبهم وعقولهم وبفكر وثقافة كبيرة".

وأضاف: "جميعا نفخر بذلك، أتمنى أن نستكمل المشوار ونحقق اللقب الأفريقي في المباراة النهائي، ومحدش بينجح لوحده، جميعنا ندعم ونساند بداية من رئيس الجمهوري، والرياضة جزء من المنظومة، نعيش الآن حالة فريدة مع منتخب مصر الأولمبي".

e680038a76.jpg

وزير الرياضة يتحدث عن المنتخب الأول

وعن المقارنة بين المنتخب الأولمبي والأول قال الوزير: "في تجمعات جديدة مع عناصر جديدة وجهاز فني جديد للمنتخب الأول، الآن هم في فترة ما قبل الإعداد وطبيعي عدم ظهور التأقلم".

وأوضح "لسه المشوار طويل قدام المنتخب الأول، مش قلقان على المنتخب"، واستكمل: "شوقي غريب بقاله 19 شهر مع المنتخب الأولمبي وخاض 16 مباراة ودية وعنده حالة من التأقلم عكس المنتخب الأول، لا توجد مقارنة بين الاثنين".

وشدد: "لسه قدامنا لآخر شهر أغسطس المقبل للعودة إلى تصفيات أفريقيا مرة أخرى، هنشوف استقرار أكتر مع المنتخب وهتكون الأولمبياد خلصت وهيكون في تطعيم من المنتخب الأولمبي بالتأكيد".

وأكمل: "هدفنا إننا نخلي المنظومة كاملة، في الفترة المقبلة، بعودة الجماهير، والوزارة تساند اتحاد الكرة واللجنة الخماسية من أجل عودة الجماهير".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق