ساسي ومعلول يقودان تونس ضد غينيا الاستوائية في تصفيات أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ساسي ومعلول يقودان تونس ضد غينيا الاستوائية في تصفيات أمم أفريقيا من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

ساسي ومعلول يقودان تونس ضد غينيا الاستوائية في تصفيات أمم أفريقيا

فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس ونادي الزمالك

أخبار متعلقة

أعلن المدرب منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، تشكيل منتخب بلاده في مباراة الليلة، ضد مضيفه غينيا الاستوائية، على ملعب مالابو الجديد، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة، في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وشهد التشكيل تواجد لاعب وسط الزمالك فرجاني ساسي، والظهير الأيسر للنادي الأهلي علي معلول، بينما يتواجد حمدي النقاز على دكة البدلاء.

وجاء تشكيل "نسور قرطاج" على النحو التالي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: علي معلول - ياسين مرياح - صدام بن عزيزة - محمد دراڨر.

خط الوسط: فرجاني ساسي - إلياس السخيري - أيمن بن محمد.

خط الهجوم: يوسف المساكني - سيف الدين خاوي - وهبي الخزري.

الخزري يقود تونس لسحق ليبيا برباعية

وكان المنتخب التونسي قد استهل مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021، بالفوز على شقيقه الليبي برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات.

1239b9b185.jpg

وشهدت المباراة مشاركة ثنائي الأهلي والزمالك علي معلول وفرجاني ساسي، في المباراة رفقة المنتخب التونسي، وظهر بمستوى طيب خلال أحداث المباراة.

وسجل أهداف "نسور قرطاج"، المهاجم وهبي الخزري،لاعب سانت إيتيان، في الدقيقة 33، قبل أن يضاعف سيف الدين الخاوي، النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 41.

وقلص رحمدو الهوني الفارق لصالح ليبيا في الدقيقة 45، قبل أن يسجل سيف الدين الخاوي الهدف الثالث لتونس من صناعة فرجاني ساسي في الدقيقة 52 من أحداث الشوط الثاني.

واختتم وهبي الخزري، رباعية منتخب بلاده في الدقيقة 90 من زمن المباراة، وفي نفس المجموعة، انتصر منتخب تنزانيا على غينيا الاستوائية بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب دار السلام، ليتقاسم المنتخب التنزاني الصدارة مع المنتخب التونسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق