مدرب ليفربول يشرح أسباب تفوق الريدز الفترة الماضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب ليفربول يشرح أسباب تفوق الريدز الفترة الماضية من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

مدرب ليفربول يشرح أسباب تفوق الريدز الفترة الماضية

فريق ليفربول الإنجليزي

أخبار متعلقة

كشف بيب لايندرز، المدرب المساعد لنادي ليفربول الإنجليزي، الأسباب وراء تألق ليفربول خلال الفترة الماضية، بعدما حصد لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، وحصل على كأس السوبر الأوروبي أمام تشيلسي في بداية الموسم، ويتصدر حالياً الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "لايندرز" في تصريحات لمجلة ليفربول الرسمية: "نسعى لخلق ثقافة الكمال والاستعداد الدائم داخل النادي، يمكننا أن نشعر بذلك الآن داخل جميع الإدارات المختلفة، لا يمكن تحقيق مثل هذه الانتصارات إلا من خلال التفاني وبذل الجهد من جانب الجميع".

وأضاف: "كل مباراة لها قصتها الخاصة، كان علينا تجاوز العديد من الصعاب، ودائماً ما كان هناك مطاردة من الفرق المنافسة، عقلية الأولاد في اللحظات الصعبة لا تفكر سوى في عدم الاستسلام أبداً، وألا نتخلى عن أسلوب لعبنا، لا تشكو أبدا أو تبحث عن أعذار خلال التدريبات".

وتابع حديثه: "أخبرنا اللاعبين أننا قادرون على أن نصبح رائعين طالما نركز اهتمامنا ونحافظ على انضباطنا بنسبة 100%، لهذا السبب كانت المباريات الماضية مذهلة من كافة النواحي، يجب أن نحافظ على نفس الرغبة في الفوز".

b196808885.jpg

واختتم تصريحاته: "نفهم أنه في نفس الوقت يتعين علينا التركيز على الطريقة التي نلعب بها أينما كنا نلعب وأيما كان المنافس، وبغض النظر عن النتائج، يجب ألا نترك أحدنا بمفرده، وأن نساعد بعضنا البعض، يجب أن يكون هدفنا جميعاً هو مساعدة زميلك في الفريق".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق