الاتحاد يفوز على الوحدة السعودي استعدادا للمحرق البحريني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاتحاد يفوز على الوحدة السعودي استعدادا للمحرق البحريني من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

فريق الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، فوزا مهما على حساب فريق الوحدة السعودي، في المباراة الودية، التى جمعت بينهما مساء الاثنين بالمملكة العربية السعودية، وذلك في إطار استعدادات زعيم الثغر لمواجهة المحرق البحريني.

وسجل هدفي الاتحاد السكندرى، الجناح الإيفوارى رزاق سيسيه واللاعب أحمد راشد، ويأتي ذلك فيما أعلن نادي الاتحاد السكندري عن إتمام اتفاقه مع مسؤولي الاتحاد العربي لكرة القدم، على تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره نادي المحرق البحريني.

وكان من المقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر المقبل في إطار مباريات دور الـ16 من البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019/ 2020" على ملعب استاد المحرق، لتقام في موعدها الجديد يوم الأحد المقبل الموافق 24 نوفمبر فى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر السادسة والنصف بتوقيت البحرين.

وتواصل مسؤولو الاتحاد العربي مع نادي الاتحاد السكندري من أجل تعديل موعد المباراة "السابق" من أجل إتاحة الفرصة للاعبين الدوليين بنادى المحرق البحرينى الشقيق الانضمام للمنتخب البحرينى الذى يستعد لخوض بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الـ24 بقطر والتي من المقرر أن تنطلق منافساتها 26 نوفمبر الجاري.

تم الاتفاق بين إدارة النادى ممثلة في محمد مصيلحى رئيس النادى، عقب التشاور مع طلعت يوسف المدير الفنى، على خوض اللقاء في الموعد الجديد بعد الاتصالات التي تمت من خلال رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي، ومبارك الضفيان نائب الأمين العام للاتحاد العربي.

وقرر طلعت يوسف استمرار برنامج الفريق دون تغيير وسوف يخوض الفريق اليوم مباراة ودية أمام نادى الوحدة السعودي، وتقوم البعثة بأداء مناسك العمرة اليوم الثلاثاء والتدريب يوم الأربعاء على أن تغادر البعثة إلى مملكة البحرين يوم الخميس، ويخوض الفريق تدريباته يومى الجمعة والسبت بمملكة البحرين ويُخوض اللقاء المرتقب أمام نادى المحرق البحرينى يوم الأحد المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق