البدري يُعاقب نجوم الفراعنة أمام جزر القمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البدري يُعاقب نجوم الفراعنة أمام جزر القمر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 .

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، الإطاحة بعدد من اللاعبين من التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام جزر القمر، في مباراة الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021، وذلك بعد التعادل المخيب للفراعنة أمام كينيا 1-1 في لقاء الجولة الأولي بالتصفيات الإفريقية.

وذكرت تقارير صحفية أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري استقر علي إجراء عدة تغييرات في تشكيلة منتخب مصر خلال مباراته المقبلة، أمام جزر القمر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، والمقرر لها الاثنين المقبل الموافق 18 نوفمبر على ملعب الأخير.

تعديلات بالجملة في تشكيلة منتخب مصر أمام جزر القمر:

وقرر البدري الدفع بالثنائي رامي ربيعة وباهر المحمدي لقيادة دفاع منتخب الفراعنة بدلا من محمود علاء وعبد الله جمعة، ويقود أيمن أشرف الجبهة اليسري لمنتخب خلال اللقاء.

كما قرر "البدري" الدفع بـ حسام حسن مهاجم سموحة لقيادة خط الهجوم، وإعادة محمود كهربا لمركز الجناح الهجومي، واستبعاد حسين الشحات من التشكيلة الأساسية للمنتخب.

واستقر مدرب منتخب مصر على اللعب بـ ثلاثي ارتكاز في خط الوسط بالدفع بـ محمد النني بدلا من محمد مجدي أفشة، لتحقيق مزيد من التأمين الدفاعي للفراعنة.

ترتيب مجموعة مصر بعد الجولة الأولي:

1- جزر القمر .. 3 نقاط

2- مصر .. 1 نقطة

3- كينيا .. 1 نقطة

4- توجو .. بدون نقاط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق