استعداد أردني لتعويض خسارة أستراليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خبرني - استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته، استعدادا للقاء الصين تايبيه (التايوان)، في الجولة 6 من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وكان المنتخب خسر الخميس، أمام أستراليا في عمّان 0-1 في الجولة 5. في حين يطمح النشامى لتعويض الهزيمة بفوز على التايوان خاصة أن اللقاء يقام في ملعب الملك عبدالله الثاني.

وتقام المباراة عن الساعة 6:30 مساء الثلاثاء المقبل.

غياب الدميري

وأجرى المنتخب تدريباً مساء السبت على ملعب خريبة السوق، بقيادة مدرب النشامى، البلجيكي فيتال بوركلمانز، وبمشاركة اللاعبين كافة، باستثناء محمد الدميري، الذي أظهرت الفحوصات الطبية إصابته خلال لقاء أستراليا الخميس الماضي، وغيابه بالتالي عن الملاعب لنحو أسبوعين.

وكان وفد منتخب الصين تايبيه وصل إلى عمّان مساء الجمعة، حيث أجرى عصر السبت أولى تدريباته على ستاد السلط.

وباتت قائمة النشامى للقاء الصين تايبيه تضم 25 لاعبا: عامر شفيع، أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، أنس بني ياسين، براء مرعي، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد بني عطية، خليل بني عطية، نور الروابدة، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، أحمد عرسان، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت، عبدالله العطار، بهاء فيصل ويوسف الرواشدة.

وبات المنتخب الوطني ثالث المجموعة 2 في التصفيات الآسيوية، بـ 7 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب الكويت الذي يملك ذات الرصيد، فيما ابتعدت أستراليا في صدارة المجموعة بـ 12 نقطة مع بقاء نيبال رابعاً بـ3، ومنتخب الصين تايبيه دون نقاط متذيلا للترتيب.

ويتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني، إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، مع ضمان مشاركتها في النهائيات الآسيوية 2023 في الصين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق