عماد النحاس يكشف رسالة محمود الخطيب قبل الانضمام للأهلي: بابنا مفتوحلك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عماد النحاس يكشف رسالة محمود الخطيب قبل الانضمام للأهلي: بابنا مفتوحلك

عماد النحاس

أخبار متعلقة

كشف عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، ولاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، عن رسالة محمود الخطيب، عام 2004، قبل انتقاله للقلعة الحمراء، وذلك أثناء سفره للانضمام لنادي النصر السعودي.

وقال عماد النحاس، في ضيافة إسلام الشاطر على شاشة قناة الأهلي: "رحلت للنصر السعودي ورفضت العودة للإسماعيلي بعد الإهانات التي تعرضت لها رغم أنني كنت لاعبا ملتزما حتى آخر دقيقة، تنازلت عن باقي مستحقاتي للنادي، قالوا عملت كده عشان أرجع للأهلي، خلصت فترة النصر واتريقوا عليا وقالوا رجع ملقاش نادي في مصر".

2c5c1c7393.jpg

وتابع: "كلمت الكابتن الخطيب قبل ما أسافر النصر السعودي وحكيت له على اللي حصل مع الإسماعيلي، قالي نصًا لو هترتاح في الخليج خلاص، لو هترجع باب الأهلي مفتوحلك، ورديت أنني إذا عدت إلى مصر سأتواجد في الأهلي إن شاء الله".

عماد النحاس: اتهاجمت أنا وبركات بسبب الانتقال للأهلي

وتطرق "النحاس" للحديث عن دوره في ضم محمد بركات للنادي الأهلي: "لما انتقلت للأهلي، سألوني على محمد بركات، وخليته يتكلم مع عدلي القيعي، جيه مصر بعد فترته مع العربي القطري وقعد مع المسؤولين في الأهلي".

وأضاف: "هاجمونا أنا وبركات والشاطر لما جينا الأهلي، قالوا كبرنا في السن وجايين شبعانين".

وأنهى حديثه قائلا: "كنا بنهزر في الفترة التي حصدنا فيها البطولات في الأهلي، وكنا نقول أي لاعب بيعدي على سور الأهلي هياخد بطولة وهو ماشي".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق