ناجي يكشف سبب فشل المنتخب في أمم إفريقيا.. وينتقد هاني رمزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر السابق أن هاني رمزي مدرب منتخب مصر السابق لم يكن موفقًا في بعض التصريحات التي أدلى بها بشأن كواليس معسكر المنتخب أثناء أمم إفريقيا.

وقال ناجي في تصريحاته لقناة القاهرة و الناس إن هاني رمزي مدرب كبير لكنه ضد تصريحاته عن الفترة التي قضاها مع المنتخب مضيفًا " كنا جميعا في مركب واحدة لا يمكن أن يقفز أحدًا منها، من حق الجمهور أن يعلم ما حدث لكن ليس من أسرة العمل احتراما للعشرة و الأمانة و القرارات المشتركة.

وعن أسباب الخروج المبكر لمصر من أمم إفريقيا قال ناجي إن مجلس اتحاد الكرة لم يقصر في اي شىء تجاه المنتخب، لكن تغيير استراتيجيه الاستعداد للبطولة بعد إقامتها في مصر بدلا من الكاميرون، كان سببًا في الخروج.

واستكمل " كانت استراتيجيتنا خوض بطولة الأمم الإفريقية بلاعبين صغار السن و تجربة أكثر من عنصر جديد استعدادًا لبطولة كأس الأمم المقبلة، لكن بعد نقلها لمصر تغيرت الاستراتيجيه و تغير قوام المنتخب و تقرر الاستعانة بلاعبين كبار ذوي خبرة بهدف مساعدتنا في التتويج باللقب لأن البطولة أصبحت على أرضنا، وأعتقد أن هذا الأمر كان خطأ كان يجب خوض البطولة بلاعبين شباب ومنحهم الفرصة وأعتقد أن الأداء كان سيظهر بشكل أفضل ".

وشدد ناجي على أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي هو الحارس الأفضل في مصر حاليًا و الأجهز لأنه يركز و يطور من نفسه خارج وداخل الملعب وهو ما يفتقده حراس آخرين.

 

 

إخترنا لك

0 تعليق