جمال الغندور: الدوري السعودي صعب علينا استقدام حكم جيد للقمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جمال الغندور: الدوري السعودي صعب علينا استقدام حكم جيد للقمة من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 .

جمال الغندور

أخبار متعلقة

علق جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة على أزمة استقدام حكم أجنبي لمباراة القمة يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من عمر الدوري.

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" عبر قناة أون سبورت: هناك صعوبة عند عدد كبير من الاتحاد بسبب الارتباطات الأوروبية.

وتابع : وهناك اتحادات اعتذرت عن التحكيم في القمة، وهناك أزمة تواجهنا وهي استقدام الدوري السعودي 8 حكام أجانب كل أسبوع، وهو مايٌسبب صعوبة لنا في استقدام حكم جيد للقمة.

وأستكمل:اقامة مباراة القمة يوم السبت المقبلة صعب من مهمة استقدام حكام أوروبا، ولكن لدينا 3 موافقات من اتحادات مختلفة ونفاضل من بينهم.

وعن تطبيق تقنية الفار قال الغندور: بالفعل أخذنا خطوات من أجل تطبيق الفار وهناك اتجاه نحو استخدامه بالدور الثاني.

الغندور: لابد من تفتيش الحكام قبل بدء المباراة 

وعن كيفية مٌحاسبة الحكام التي تخطأ في المباريات قال الغندور: بكل تأكيد هناك مٌحاسبة لهم، بالاستبعاد لفترات من المباريات، ولكن صعب أن استبعده نهائيًا ومن ثم يعود ليدير مباريات أدائه سيكون ضعيف.

وعن تلقي كريم طارق لاعب طلائع الجيش بطاقة صفراء خلال مباراة بيراميدز بسبب قناع سبايدر مان قال الغندور: الحكم مُخطأ في هذه الواقعة، وكان لابد أن يٌفتش اللاعبين قبل بدء المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق