الاتحاد الآسيوي يستبعد تقنية "الفار" من نهائي دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاتحاد الآسيوي يستبعد تقنية "الفار" من نهائي دوري الأبطال من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 .

الاتحاد الآسيوي يستبعد تقنية

الهلال والسد

أخبار متعلقة

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استبعاد تقنية الفار من نهائي دوري أبطال آسيا، خلال النسخة الحالية، والتي اقترب الهلال السعودي من التأهل إلى النهائي الخاص بها بعد الفوز على السد القطري برباعية مقابل هدف وحيد.

وقالت صحيفة الرياصية السعودية، أن لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رفضت مقترح تطبيق تقنية "var" في نهائي دوري أبطال آسيا 2019 بحجة تعارضها مع نظام البطولة المعتمد والمتضمن تطبيق الحكم الإضافي من دور الثمانية فقط.وجاء قرار لجنة الحكام باستبعاد المقترح خلال اجتماعها الدوري برئاسة الصيني دوز هاوكاي.

وتابعت الصحيفة، أن اللجنة أكدت أن هناك إمكانية استخدام تقنية "var" مستقبلاً في البطولة القارية وفق أحدث التجهيزات العالية.

ونجح الهلال في الفوز على السد برباعية مقابل هدف وحيد، فيما فاز أوراو الياباني على جونزاو الصيني بهدفين ليقترب الفريقين من تكرار نهائي 2017.

وفاة لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق عبدالله الشريدة

توفي لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق، عبد الله الشريدة، عن عمر ناهز نحو 50 عاما، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية. 

وذكرت تقارير سعودية أن اللاعب السابق توفي بأزمة قلبية عقب صلاة مغرب يوم الاثنين.

c4221b7c06.jpg

وكان الشريدة بدأ مشواره الرياضي مع القادسية منذ موسم 1988 وحتى 1995، قبل أن ينتقل إلى الهلال في صيف 1995، ومثله لمدة 10 مواسم، ثم انتقل للخليج وشارك معه في موسم واحد، وخاض مع المنتخب السعودي الأول 12 مباراة دولية.

وشارك الشريدة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس القارات في الرياض 1992م، بطولة كأس الأمم الآسيوية في هيروشيما باليابان 1992، تصفيات كأس العالم 2002.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق