البدري يثني على مكاسب ودية بوتسوانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البدري يثني على مكاسب ودية بوتسوانا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 .

 أعرب حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه الفراعنة على منتخب بوتسوانا بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الاثنين على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية لحساب مباريات الفيفا الدولية الودية .

 

وأشار البدري في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد المباراة أن الفريق يعاني من بعض المشاكل الفنية لكنه في الوقت ذاته سعيد بالمعسكر ككل سواء بالفوز أو التجمع الذي وضع له إنطباع حول اللاعبين القدامى العائدين لتمثيل المنتخب من جديد أو اللاعبين الجدد أصحاب المشاركة الأولى بقميص الفراعنة .

 

وأضاف البدري أن المعسكر لم يستغرق وقت طويل بل كان لفترة زمنية قليلة والسبب في ذلك وجود فترة طويلة تأخير فيها إتحاد الكرة من أجل حسم موقفه بتعيين جهاز فني جديد للفراعنة وكان من الممكن أن يتم إقامه المعسكر في وقت مبكر وسعيد للغاية بسبب مستوى بعض اللاعبين .

 

وأوضح " كان من المفترض أن أضم الثنائي مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ورمضان صبحي لاعب النادي الاهلي لكنهما لعبا مع المنتخب الاوليمبي بالإتفاق مع الكابتن شوقي المدير الفني لهم وأتمنى خلال الفترة القليلة المقبلة أن يحقق المنتخب كل ما يصبو إليه .

 

وأنهى البدري بثناءه عن المكاسب التي خرج بها وهي وجود روح جيدة بين جميع اللاعبين والتي سنسعى خلال الفترة المقبلة لإستغلالها بالإضافة إلى ظهور أسماء بصورة جيدة مثل حسين الشحات وحمدي فتحي الذي شارك للمرة الأولى بقميص منتخب مصر وسجل هدف الفوز الوحيد .

 

ويستعد المنتخب المصري لإفتتاح مبارياته في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 والتي يواجه فيها منتخب كينيا في الجولة الأولى قبل أن يخرج لمواجهة منتخب جزر القمر خلال شهر نوفمبر الماضي ويطمح البدري لحصد الستة نقاط من أجل ضمان التأهل .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق