إسبانيا تبحث عن نقطة التأهل إلى يورو 2020 ضد السويد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إسبانيا تبحث عن نقطة التأهل إلى يورو 2020 ضد السويد

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 .

يبحث منتخب إسبانيا عن نقطة التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عندما يحل ضيفًا على السويد في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب "فريندز أرينا"، ضمن منافسات المجموعة السادسة بتصفيات اليورو.

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 19 نقطة حصدها من 6 انتصارات وتعادل وحيد، متفوقًا بفارق خمس نقاط على منتخب السويد صاحب الوصافة.

وفرط منتخب إسبانيا في حسم تأهله لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" السبت الماضي بعدما تعادل مع النرويج بنتيجة 1 – 1، في الوقت الذي يفتقد فيه لخدمات المدافع سيرجيو راموس بسبب الإيقاف.

ويسعى منتخب إسبانيا لمواصلة تفوقه على السويد بعدما استطاع تحقيق الفوز في المواجهات الثلاث الأخيرة التي جمعتهما بواقع 2 – 0 في تصفيات يورو 2008، و2 – 1 في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2008، و3 – 0 في مباراة الذهاب بالتصفيات الحالية.

وفي المقابل، سيسعى منتخب السويد لحصد النقاط الثلاث، لتأمين المركز الثاني الذي يحتله برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام منتخب رومانيا الذي سيستقبل النرويج صاحب الـ10 نقاط في نفس التوقيت.

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي تقام بين يونيو ويوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة وذلك بمناسبة مرور 60 عامًا على النسخة الأولى التي استضافتها فرنسا عام 1960.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق