«أزرق الصالات» إلى المنامة لخوض التصفيات الآسيوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«أزرق الصالات» إلى المنامة لخوض التصفيات الآسيوية من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2019 .

الثلاثاء 2019/10/15

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1409

يحيى حميدان

غادر البلاد عصر امس وفد منتخبنا الوطني لكرة الصالات متوجها الى العاصمة البحرينية المنامة لخوض غمار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا والتي ستنطلق غدا الاربعاء وتستمر حتى 23 الجاري.

وتم تقسيم المنتخبات على مجموعتين، حيث جاء «الازرق» في المجموعة الأولى إلى جانب البحرين والعراق والإمارات وفلسطين، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان وقطر والسعودية وعمان. ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات الآسيوية، فيما يلعب صاحبا المركزين الثالث من كل مجموعة مباراة فاصلة لتحديد المتأهل الخامس لنهائيات كأس آسيا للصالات التي ستقام العام المقبل في تركمانستان.

وأعلن مدرب منتخبنا، البرازيلي ريكاردو كاكاو، عن قائمة الـ 14 لاعبا التي ستخوض التصفيات، والتي ضمت كلا من: محمد الهزيم، فهد الخواري، عبدالرحمن الوادي، عبدالعزيز داود، عبدالرحمن الطويل، عبدالرحمن المسبحي، حمد حيات، يوسف الخليفة، حمد العوضي، سلطان الماجد، أحمد الفارسي، ناصر العلبان، صالح الفاضل وعبد العزيز البسام. واستبعد الجهاز الفني كلا من سليمان البعيجان وبدر المنصور وسالم الصميعي وعلي السيف عقب الانتهاء من المعسكر التدريبي الذي اقامه «الازرق» في التشيك.

من جهته، قال مدير منتخبنا الوطني حسين حبيب انه لمس تطورا ملحوظا بأداء المنتخب خلال المعسكر التشيكي من خلال الحصص التدريبية والمباريات الخمس التجريبية التي لعبها «الازرق» هناك. وأعرب حبيب في حديث مع «الأنباء» عن تفاؤله بتقديم منتخبنا المستويات المطلوبة والمنافسة على بطاقات الصعود للنهائيات الآسيوية رغم صعوبة المهمة، حيث أشار الى ضرورة احترام المنتخبات المنافسة لنا.

وبين أن المباراة الأولى ستكون امام فلسطين وهو منتخب غامض نوعا ما، ويجب الأخذ في الاعتبار تطور الرياضة هناك ووصول فرقهم الى مستويات أفضل مما كانت عليه في السابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق