النحاس: خماسية الأهلي زادت من صعوبة مواجهة أسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النحاس: خماسية الأهلي زادت من صعوبة مواجهة أسوان من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

أكد عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، رضاه عن أداء الفريق في المبارايات التي خاضها حتى الآن، ضمن منافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون سبورت»: «قدمنا أداءً جيدًا خلال المباريات الثلاث الأولى لنا في الدوري، حققنا الفوز في إثنين وتعادلنا في الثالثة».

وأضاف المدير الفني لفريق المقاولون العرب: «لدينا مباريات قوية في الفترة المقبلة، ونستعد لها بشكل قوي، مباراة الزمالك سيتم تأجيلها بسبب مشاركته الإفريقية، سنواجه أسوان ومن ثم الجونة والجونة».

وتابع: «أتمنى أن يظل اللاعبين على قدر المسؤولية، ونفكر في كل مباراة على حدى، مواجهة أسوان لن تكون سهلة، الفريق خسر من الأهلي بخماسية وليس لديه شيء ليبكي عليه، فهو يحتاج لتجميع أكبر عدد من النقاط للبقاء في الدوري».

وأوضح: «لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم، كل المواجهات صعبة، فريق أسوان تأهل ولديه طموح البقاء في الدوري الممتاز، وكان لي شرف العب له وقيادته في يوم من الأيام».

وواصل: «أعلم كم الكفاح الذي يخوضونه، وأسوان من الفرق التي تتعرض للظلم المادي بالدوري، ولو حدث استقرار مادي سيستمر الفريق بالدوري لفترة طويلة».

وعن هدف الفريق في الموسم الحالي من الدوري، قال النحاس: «الحديث عن ترتيب المراكز مازال مبكرًا، ولكن لدينا طموح بتحقيق مركز متقدم يليق باسم المقاولون، الموسم الماضي كان درسًا لنا، ولدينا منافسة من 10 فرق على المركز الرابع، ومن لديه نفس طويل هو الأقرب لتحقيق هذا المركز».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق