حمد الله يُكذب مدرب منتخب بلاده: لم أتلقى دعوة من الأساس لكي أرفض تمثيل المغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حمد الله يُكذب مدرب منتخب بلاده: لم أتلقى دعوة من الأساس لكي أرفض تمثيل المغرب من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

حمد الله يُكذب مدرب منتخب بلاده: لم أتلقى دعوة من الأساس لكي أرفض تمثيل المغرب

حمد الله

أخبار متعلقة

رد عبدالرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي والمنتخب المغربي على تصريحات البوسني خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي، والذي أكد أن حمد الله رفض الإنضمام لأسود الأطلس.

وقال حمد الله عبر حسابه الرسمي "انستجرام" : حمد الله بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على رسول الله اما بعد فاريد تكذيب كل الاخبار التي تقول انني رفضت المنتخب الوطني المغربي فانا اصلا لم اتلقى اي دعوة لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية والسلام عليكم ورحمة الله .

خليلوزيتش: حمد الله لا يريد التواجد مع المنتخب المغربي

وعلق البوسني خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي عن ابتعاد عبدالرزاق حمد الله لاعب فريق النصر السعودي عن قائمة المنتخب المغربي، خاصة عقب أزمة بطولة أمم أفريقيا ورحيله عن معسكر أسود الأطلس.

وقال خليلوزيتش في تصريحات أبرزتها صحيفة المنتخب المغربية، إن حمد الله هو من طلب إعفاءه من التواجد في المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة.

d837159acc.jpg

وتابع: "حمد الله كان ضمن القائمة المختارة من أجل خوض مباراتين وديتين ضد ليبيا والجابون".

وأستكمل: "موضوع حمد الله أخذ وقتا طويلا، واليوم سأقول لكم الحقيقة، حمد الله هو من طلب بعدم المناداة عليه للفريق الوطني من خلال الحديث الذي دار بينه وبين مساعدي مصطفى حجي والواقع الفريق الوطني يتوفر على مهاجمين من المستوى العالي، لذلك بالنسبة لي موضوع حمد الله إنتهى".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق