عاجل

بالفيديو.. العصيمي: الكويت يسعى لأفضل المراكز في «السلة العربية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. العصيمي: الكويت يسعى لأفضل المراكز في «السلة العربية» من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

الخميس 2019/10/10

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1404

هادي العنزي

يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت تحضيراته المحلية للمشاركة في البطولة العربية الـ 32 للأندية الأبطال والتي ستقام خلال الفترة من 24 حتى 31 أكتوبر الجاري في مدينة سلا المغربية بمشاركة 11 ناديا عربيا هم: الجمعية السلاوية المغربي (المستضيف)، والاتحاد السكندري المصري (حامل اللقب)، والجزيرة المصري وبيروت اللبناني، وأهلي سداب العماني والريان القطري والألماني السوداني، والكويت الكويتي، وخدمات البريج الفلسطيني، والرفاع البحريني والأهلي طرابلس الليبي.

واكتفى الأبيض بالمشاركة في الدوري العام المحلي كإعداد محلي قبل المغادرة 19 أكتوبر الجاري إلى المغرب للمشاركة في البطولة، معتمدا على معسكره الصيفي في لبنان، والجاهزية الفنية لأغلب لاعبيه.

وقد تعاقدت إدارة الكويت في الأيام القليلة الماضية مع لاعب الارتكاز الأميركي سيدريك سيميز ومواطنه صانع الألعاب كوامي فون لتدعيم حظوظ الأبيض في البطولة العربية، والتي سبق له تحقيق المركز الثالث فيها أكثر من مرة.

من جهته، أكد نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس جهاز الكرة بدر العصيمي لـ «الأنباء» أن البطولة العربية تعد من أفضل البطولات الإقليمية، وتشارك فيها أفضل الأندية العربية، وسنسعى بقدر استطاعتنا للمنافسة على المراكز الأولى في البطولة، وكلنا ثقة باللاعبين والجهازين الفني والإداري لتقديم أفضل المستويات.

من جانبه، ذكر المدرب الألماني بيتر شومرز لـ «الأنباء» أن الجميع يقدم أفضل ما لديه تحضيرا للبطولة، مضيفا انها فرصة جيدة لزيادة خبرات اللاعبين الدولية، خاصة أن الكثير من اللاعبين لم يشاركوا في مباريات دولية لعدة سنوات، ولعل الصعوبة تكمن في عدم خوض الفريق لعدد من المباريات الودية مع فرق قوية المغادرة إلى البطولة.

وأكد أن هدفه الأول في «العربية» هو الفوز بأكبر عدد من المباريات، متوقعا تحقيق الأبيض العديد من المفاجآت في البطولة، لافتا إلى أن مشاركة العديد من الأندية العربية المتميزة في كرة السلة يجعل من السعي لحصد لقب البطولة أمرا بالغ الصعوبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق