أزارو غاضب من تجاهل فايلر.. ويطلب الحصول على فرصة المشاركة بالمباريات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أزارو غاضب من تجاهل فايلر.. ويطلب الحصول على فرصة المشاركة بالمباريات من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 .

أزارو غاضب من تجاهل فايلر.. ويطلب الحصول على فرصة المشاركة بالمباريات

وليد أزارو لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

أبدى المغربى وليد أزارو، مهاجم فريق النادى الأهلى، غضبه الشديد من استمرار تجاهل المدير الفنى للأحمر، السويسرى رينيه فايلر، له ووضعه على دكة البدلاء منذ توليه المسئولية فى ظل الاعتماد على النيجيرى جونيور أجايى.

وطلب المغربى أزارو من فايلر الحصول على الفرصة خلال الفترة المقبلة، ناقلاً للمدير الفنى أنه كان المهاجم الأساسى وهداف الفريق، لكن الإصابة التى تعرّض لها فى الفترة الأخيرة كانت السبب فى غيابه عن مباريات الفريق، إلى جانب خوضه للتدريبات بكل قوة بعد العودة من أجل حجز مكان بالتشكيل الأساسى للمارد الأحمر.

وبدوره حرص السويسرى فايلر على امتصاص غضب أزارو، مؤكداً أن الفرصة ستُمنح للجميع خلال المباريات المقبلة على المستويين المحلى والأفريقى.

واستقر رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، على خوض مباراة ودية الأسبوع المقبل، لتجهيز جميع اللاعبين لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدورى العام، والتى تبدأ بمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الحالى، ضمن منافسات الجولة الرابعة للبطولة.

1e24bf5dcd.jpg

فايلر يعقد جلسة مع جهازه المعاون أمس لتحديد برنامج الإعداد

وعقد فايلر جلسة مع جهازه المعاون أمس لتحديد برنامج الإعداد خلال الفترة المقبلة، وتم الاتفاق على خوض مباراة ودية على أن يحدد طرفها بعد الاتصالات التى يجريها الجهاز الإدارى بالنادى مع الأندية. فى سياق آخر ينوى السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق النادى الأهلى، الاستعانة بعدد من اللاعبين من قطاع الناشئين من فرق النادى من أجل التغلب على النقص العددى بالفريق بسبب ارتباط لاعبى المنتخب الأول والأولمبى بمعسكر المنتخبين بسبب الأجندة الدولية.

ومن المقرر أن يأتى تصعيد اللاعبين فى الفترة المقبلة وفقاً لتقارير محلل الأداء شعيب سيكوك الذى وجد على مدار الأيام الماضية بقطاع الناشئين بمدينة نصر وتابع أكثر من مباراة لفرق النادى المختلفة وسجل إعجابه بعدد من اللاعبين سيتم تصعيدهم الفترة المقبلة، بالإضافة لترشيحات مدربى الفرق المختلفة بقطاع الناشئين.

من ناحية أخرى نصح الجهاز الطبى بالأهلى فايلر بعدم التعجل فى الدفع بالثنائى العائد من الإصابة سعد سمير ومحمد محمود، خاصة الأخير، بسبب عملية الرباط الصليبى، وطالب الجهاز الطبى بمنح الثنائى فترة أطول بعض الشىء خلال التدريبات الجماعية بعدما خضع محمد محمود لعملية الرباط الصليبى، فيما عانى سعد سمير من الإصابة فى الركبة والرباط الصليبى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق