خاص- حسين مرتضى: الصفاء سيفرض نفسه هذا الموسم وسعيد بالثقة التي منحني اياها غاسبرت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اداء مميز يقدمه اللاعب الشاب ​حسين مرتضى​ مع نادي ​الصفاء​، مع بداية الدوري اللبناني لموسم 2019-2020، حيث لفت انظار المتابعين بعدما ان نال ثقة المدرب روبرت غاسبرت، ليصبح عنصرا اساسيا في تشكيلة الفريق الاصفر، خلال المباريات الثلاث الاخيرة، معززا اماله بالانضمام الى صفوف المنتخب الوطني في قادم المواعيد، والذي يشهد هذه الفترة تغييرات جديدة على صعيد الاسماء الشابة، وتجسدت باستدعاء ​حسين رزق​ و​علي ضاهر​ و​حسين منذر​، من قبل المدرب ليفيو تشوبوتاريو، وهي خطوة منحت باقي اللاعبين الشباب دافعا لتقديم الافضل مع انديتهم لينالوا فرصة تمثيل المنتخب الاول.

وقال مرتضى في مقابلة مع صحيفة "السبورت" الالكترونية: "اشعر بالسعادة والراحة معا في هذا الموسم مع نادي الصفاء، هذا سببه الثقة التي منحتني اياها الادارة والمدرب روبرت ، الثقة عنصر هام يحتاجه اي لاعب خصوصا اللاعبين الشباب لتقديم الافضل واظهار قدراتهم، وانا محظوظ لاني احصل على هذا العامل خلال الموسم الجديد".

واضاف: "المشاركة كاساسي هو امر كنت احلم به مع الصفاء، وتحديدا في دوري الدرجة الأولى وأمام فرق كبيرة ولاعبين كبار، أشعر بسعادة كبيرة إزاء ذلك، وكل الفضل يعود للإدارة وللمدرب روبرت غاسبرت الذي وثق بقدراتي، حتّى أن أصبحت عنصرًا أساسيا في التشكيلة".

وأكمل: "الصفاء نادي تاريخي وأي لاعب يطمح لتمثيله، في الموسم الماضي لم تكن الأمور تسير على ما يرام، لم يكن الصفاء بالموقع الطبيعي له وعانى من شبح الهبوط، لكن هذا الموسم الأمور مختلفة، واللاعبون يعلمون أنهم يمثلون نادٍ كبيرٍ، ومن واجبهم تقديم كل ما لديهم لتحقيق نتائج جيدة".

وتابع: "الفريق حقّق حتّى الآن 4 نقاط مع بداية الموسم، أعتبرها بداية لا بأس بها، وهذا الموسم أعتقد أن فريقنا قادر على تحقيق المفاجآت، لما لا؟ الصفاء حقق اللقب موسم 2013-2014 في وقت لم يتوقع أحد أن يحصل ذلك".

واكد مرتضى انه سيبذل قصارى جهده هذا الموسم من اجل ان يحصل على الاستدعاء لصفوف المنتخب اللبناني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق