فينجر: أحسم قرارى على منصب جديد قريبًا.. ورفضت عروض كثيرة بسبب أرسنال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فينجر: أحسم قرارى على منصب جديد قريبًا.. ورفضت عروض كثيرة بسبب أرسنال من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 .

فينجر: أحسم قرارى على منصب جديد قريبًا.. ورفضت عروض كثيرة بسبب أرسنال

آرسين فينجر

أخبار متعلقة

كشف المدرب الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، عن المنصب الجديد، الذي عُرض عليه خلال الفترة الأخيرة.

وقال "فينجر" خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عرض علي منصب رئيس تطوير كرة القدم في العالم، وسأحسم قراري النهائي قريبًا".

وعن تلقيه عروضًا للتدريب خلال الفترة الماضية، تابع: "تلقيت عروض كثيرة من أندية الدوري الإنجليزي، ورفضتها بسبب إرتباطي بنادي أرسنال، أنا رجل آرسنال".

2633814166.jpg

وأضاف: "لا أريد أن أفصح عن أسماء الأندية لأن هناك أشخاصًا آخرين تولوا المهمة حاليًا، وذلك سيكون غير عادل بالنسبة لهم".

وترك صاحب الـ70 عامًا منصبه كمدير فني لآرسنال في شهر مايو من عام 2018، بعد 22 عامًا مع الجانرز، بعد أن تم تعيينه في أكتوبر مديرًا فنيًا للفريق عام 1996، وتمكن من تحقيق 3 ألقاب للدوري وسبعة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

بيان الوداع من فينجر إلى أرسنال 

وكان المدرب الفرنسي أصدر بيان وداعي لجماهير أرسنال بعد ترك الفريق.

وقال "فينجر" في خطابه:" هذه نهاية قصة طويلة جدا في مسيرتي كرة القدم، أشهر بالامتنان الكبير لتواجدي داخل الفريق اللندني خلال الفترة الماضية، فاليوم يسيطر على الحزن لتوديع جماهير أرسنال".

وأضاف فينجر:"خلال الفترة الماضية قابلت العديد من الأشخاص الذين لم يروا مدربا لأرسنال غيري، الآن هذه فرصة للنادي لكي يدربه شخص جديد ويظهر أشخاص جدد وأفكار جديدة تأخذ النادي للأمام، هذا ما حاولت فعله طوال حياتي".

واختتم فينجر "رسالتي الأخيرة للجمهور، شكرا لدعمكم طوال هذه الأعوام استمروا في الوقوف خلف النادي المميز لنا جميعا، لا يهم ما سيحدث في المستقبل، حافظوا على إيمانكم بالنادي، مثلكم، سأظل أشجع أرسنال طوال حياتي".

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق