تقارير.. كانتي يدخل اهتمامات ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تقارير.. كانتي يدخل اهتمامات ريال مدريد

كانتي

أخبار متعلقة

يسعى نادي ريال مدريد إلى التعزيز من قوة خط الوسط خلال الفترة المقبلة، ويعمل الفريق على التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين، ليكون إضافة قوية للفريق خاصة في ظل معاناة الريال في الوقت الحالي من سوء أداء وسط ملعبه بشكل كبير. 

وكانت العديد من التقارير أشارت إلى أن المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان قد اختار الفرنسي بول بوجبا للانتقال إلى صفوف المرينجي، ولكن فشلت المفاوضات معه بسبب تمسك إدارة مانشستر يونايتد باللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

ودخل اللاعب الفرنسي نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي الإنجليزي اهتمامات نادي ريال مدريد في الفترة الماضية خاصة في ظل صعوبة التعاقد مع بول بوجبا. 

b7ee6c0efc.jpg

ووفقا للعديد من التقارير الإنجليزية أن إدارة ريال مدريد تراقب اللاعب باهتمام شديد تمهيدا للتعاقد معه خاصة أن أسلوب لعبه يروق لزيدان بشكل كبير. 

وأوضحت التقارير أن هناك الكثير من الأندية الأوروبية الأخرى مهتمة بالتعاقد مع كانتي، ويأتي على رأسها نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يأمل ماوريسيو ساري لتدعيم وسط ملعبه خلال فترة الانتقالات المقبلة خاصة أنه سبق ودرب كانتي في تشيلسي. 

كانتي قد يرحل لريال مدريد في الميركاتو المقبل 

وأوضحت التقارير أن الفترة المقبلة قد تشهد صراعا كبيرا بين مدريد وتورينو على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات القادمة. 

يذكر أن نجولو كانتي مرتبط بعقد مع نادي تشيلسي يمتد حتى عام 2024، وعلى الرغم من ذلك فإن الصحافة الإنجليزية أكدت أنه من الممكن أن يرحل اللاعب خلال الصيف المقبل مقابل 80 مليون يورو. 

 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق