الإخفاقات تلاحق أبطال دوريات أوروبا.. يوفنتوس وسان جيرمان فى أمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الإخفاقات تلاحق أبطال دوريات أوروبا.. يوفنتوس وسان جيرمان فى أمان

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 .

حقق أبطال النسخة الأخيرة من دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" بداية مهتزة هذا الموسم.

وتوج برشلونة بطلاً لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" الموسم الماضي، وباريس سان جيرمان بطلاً للدورى الفرنسي، ومانشستر سيتى بطلاً لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فيما تربع ناديا يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألمانى على عرش مسابقتي "الكالتشيو" و"البوندزليجا".

ويسلط التقرير التالي البداية المهتزة لأبطال النسخة الأخيرة من دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" بداية مهتزة هذا الموسم.


مانشستر سيتي

فقد مانشستر سيتي 8 نقاط بعد مرور 8 مراحل على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر صاحب الصدارة بفارق 8 نقاط.

وحقق مانشستر سيتي "حامل اللقب" الفوز في 5 مباريات وتعادل في واحدة، فيما خسر في مباراتين في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزى.

برشلونة

دفع برشلونة ثمن بدايته المتواضعة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث فشل في استغلال العديد من الفرص للتربع على صدارة المسابقة مبكرًا.

ويحتل برشلونة "حامل اللقب" المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

وفاز برشلونة في 5 مباريات من أصل 8 لقاءات، فيما تعادل في مباراة واحدة، وخسر في مباراتين.

 

بايرن ميونخ

فشل بايرن ميونخ ي التربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني مع نهاية الجولة السابعة من المسابقة.

بايرن ميونخ "حامل اللقب" تراجع في الترتيب ليحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة، خلف بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

وحقق بايرن ميونخ الفوز في 4 مباريات، فيما تعادل في مباراتين وخسر في مباراة وحيدة.

 

باريس سان جيرمان

يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة بعد مرور 9 مراحل على انطلاق المسابقة، رغم فقدانه لـ 6 نقاط.

وحقق باريس سان جيرمان "حامل اللقب" الفوز في 7 مباريات، بينما خسر في مباراتين، ليتربع على عرش الصدارة متفوقاً بفارق نقطتين على نانت صاحب الوصافة.

 

يوفنتوس

عاد يوفنتوس لإحتلال صدارة الدوري الإيطالى من جديد، بعد فوزه على الإنتر بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "جوزيبي مياتزا"، بمنافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، ليلحق بمضيفه أول هزيمة له بالمسابقة.

وبهذا الفوز، أوقف يوفنتوس "حامل اللقب" قطار "النيراتزوري"، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويتصدر المسابقة، بينما تجمد رصيد الإنتر عند 18 نقطة ويتراجع للمركز الثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق